كلوزه في الحجر الصحي
أجبر مهاجم منتخب ألمانيا لكرة القدم ونادي بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه على عدم مغادرة منزله، وذلك بعدما فرضت السلطات الصحية الألمانية عليه حجراً صحياً وقائياً بسبب إصابة طفليه التوأم بفيروس أنفلونزا الخنازير.
وأفاد الاتحاد الألماني أن كلوزه (31 عاماً) لم يشارك في تدريبات المنتخب في الأيام الأخيرة إثر إصابة طفليه بالفيروس.
وتحوم الشكوك حول مشاركة هداف مونديال 2006 في جنازة حارس مرمى منتخب ألمانيا الراحل روبرت إنكه، الأحد المقبل، إضافة إلى مشاركته في مباراة بلاده الودية أمام ساحل العاج الأربعاء المقبل.

حادث سير لكوديتسيني

أفاد نادي توتنهام هوتسبر الإنكليزي بأن حارسه الإيطالي كارلو كوديتشيني نقل، أمس، إلى مستشفى بعد تعرّضه لحادث سير على دراجته.
وقال متحدث باسم النادي الإنكليزي «نؤكد أن كارلو في المستشفى على خلفية تعرّضه لحادث سير»، مضيفاً: «يرافقه طبيب النادي، لكن لن نقول أي شيء حتى نحصل على نتائج الاختبارات والفحوص».

إنكلترا من دون لامبارد أمام البرازيل

أصيب لاعب وسط منتخب إنكلترا ونادي تشلسي فرانك لامبارد بتقلّصٍ عضلي في فخذه الأيسر، وسيغيب بالتالي عن مباراة بلاده ضد البرازيل المقررة على استاد خليفة في الدوحة غداً.
وأكد متحدث باسم الاتحاد الإنكليزي أن مدرب المنتخب الإيطالي فابيو كابيللو لن يستدعي أحداً للحلول مكان لامبارد.
وينضم لامبارد إلى لائحة طويلة من زملائه المصابين، التي تضمّ ريو فرديناند واشلي كول وستيفن جيرارد وغلين جونسون والحارس ديفيد جيمس.

قرعة بطولة العالم للأندية

سحبت، أمس، في أبو ظبي قرعة النسخة السادسة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية من 9 إلى 19 كانون الأول المقبل.
وتستضيف أبو ظبي النسخة الحالية والمقبلة من البطولة للمرة الأولى في تاريخها، بعدما درجت العادة أن تنظمها اليابان منذ عام 2005.
وحضر حفل القرعة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الرئيس الفخري للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ومحمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد، وشارك في سحبها بوبي تشارلتون، ممثل مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل النسخة السابقة، وإسماعيل مطر نجم منتخب الإمارات.
ويشارك في البطولة الحالية سبعة فرق هي الأهلي بطل الدوري الإماراتي المستضيف، وبرشلونة الإسباني بطل أوروبا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وإستوديانتيس الأرجنتيني بطل أميركا الجنوبية، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بطل آسيا، ومازيمبي الكونغولي بطل أفريقيا واتلانتا المكسيكي بطل الكونكاكاف.
وبحسب القرعة، فإن الأهلي يلعب مع أوكلاند في أولى مبارياته في الدور الأول على أن يلتقي الفائز من المباراة مع اتلانتا المكسيكي في الدور الثاني، ومن ثم مع برشلونة في نصف النهائي.
ويلعب في الدور الثاني أيضاً مازيمبي مع بوهانغ، على أن يلتقي الفائز منهما مع إستوديانتيس في نصف النهائي.
(رويترز، أ ف ب)