فروسية الاستقلال في مون لاسال
ينظم نادي مون لاسال مسابقة الاستقلال في فروسية القفز، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، وبإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، على مرمحه في عين سعادة يوم السبت 21 تشرين الثاني، الساعة 13،30.

«طاولة» الحريري

نظّمت لجنة محافظة الجنوب في الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة دورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بمشاركة 29 لاعباً يمثّلون 11 نادياً، وأحرز اللاعب رشيد البوبو اللقب بفوزه في النهائي على فادي كيوان، وبعد المباريات سلّم رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا ومدير مجمع الحريري نزار الرواس الكؤوس والميداليات والجوائز المالية على مستحقيها.

«الرباعية» هنّأت الوزير

قامت اللجنة الرباعية المنبثقة عن اللجنة الأولمبية اللبنانية بزيارة بروتوكولية لتهنئة وزير الشباب والرياضة الجديد علي عبد الله، بحضور المدير العام زيد خيامي، وبحث المجتمعون الانتخابات المرتقبة للجنة التنفيذية الجديدة للجنة الأولمبية اللبنانية، مع التوافق على إقامتها قبل انتهاء العام الحالي.

دورة هوبس للسفارات

تقام، اليوم الأربعاء، ثلاث مباريات في المرحلة الرابعة من دورة السفارات السنوية الثالثة بكرة القدم المصغرة التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في بيروت وانطلياس وفق البرنامج التالي: وزارة الخارجية والمغتربين × رومانيا، الساعة 8:00 على ملعب هوبس بيروت، روسيا × ايطاليا الساعة 9:00 على ملعب هوبس بيروت، الفريق العربي × بريطانيا، الساعة 8:30 على ملعب هوبس انطلياس.
وكان الفريق العربي قد ضمن تأهله الى الدور الثاني بفوزه على رومانيا 8–3، وألحقت بريطانيا اول خسارة بروسيا بنتيجة 4–2، كما فازت ايطاليا على وزارة الخارجية والمغتربين بنتيجة 2–0. وانفرد الفريق العربي بصدارة ترتيب الفرق برصيد تسع نقاط يليه الروسي الوصيف بفارق الإصابات عن البريطاني الثالث والايطالي الرابع.

المرصد الرياضي

ورد في برنامج «غول»، الاثنين، على شاشة المنار، مواقف نقتطف منها ما يأتي:
مدرب المنتخب إميل رستم «قرار استدعاء يوسف محمد للمنتخب بيد لجنة المنتخبات وأنا ملتزم بها»، وهناك أسماء مثل خضر سلامة وأونيكا لا يريدون اللعب في المنتخب، وعدم استدعاء عباس عطوي فقط لعدم الانضباط».
يوسف محمد: «العفو العام يعني «طي صفحة الماضي ولم أستدعَ للمنتخب، ومشكلتي مع الاتحاد شخصية لا رياضية» (يقصد مع مسؤول اتحادي).
حسن شرارة: «اتحاد كرة القدم لم يقدم الى وزارة الشباب والرياضة أي خطة تفصيلية لما تحتاج إليه المنتخبات».