يوسف محمد يجدّد عقده مع كولن
جدّد اللاعب اللبناني المحترف في ألمانيا يوسف محمد رسمياً عقده مع ناديه كولن لغاية عام 2013، وقد أعلن التجديد خلال مناسبة خاصة بالنادي العريق حضرها حشد غفير من إدارييه ومناصريه، والتزم يوسف بعدم الإفصاح عن التجديد أو قيمة العقد الجديد. وأفادنا يوسف عبر اتصالنا به أمس بأنه «عرض جيد وقيمته أكثر من العقد السابق بمرتين ونصف». وفي المعلومات أن محمد كان قد تباحث مع مدير النادي بشأن العقد وإمكان انتقاله إلى نادٍ ألماني آخر، ولطالما لمس «دودو» اهتماماً زائداً به من قبل إداريي النادي، وجاء الجواب «لن نستغني عنك، لا بل سنعمل على مساعدتك لزيادة خبراتك الكروية في مجال التدريب للاستفادة منك ضمن الأجهزة الفنية للناشئين لاحقاً».

طرابلس إلى الدور الأوّل للكأس

أكمل نادي طرابلس عقد المتأهّلين إلى الدور الأول لبطولة كأس لبنان لكرة القدم بتغلّبه على هومنمن 7 – 6 بركلات الترجيح (الوقت الأصلي0 – 0 والإضافي 1 – 1) في الدور التمهيدي الثاني. وسجل لطرابلس بسام أسعد (د 105) ولهومنمن آرارات جرجيان (108). قاد المباراة الحكم حسين أبو يحيى مع حسين فرج وحسن قانصو.
وسحب اتحاد اللعبة، أمس، قرعة دور الـ16 الذي سيقام في 8، 9 و10 كانون الثاني 2010، فيلعب الحكمة مع الإخاء الأهلي عاليه، الساحل مع المودة، الأهلي صيدا مع الإصلاح، الصفاء مع المبرّة، الغازية مع النجمة، العهد مع الاجتماعي، الأنصار مع طرابلس والتضامن صور مع الراسينغ.

ثلاث ميداليات للبنان في الجمباز العربي

أحرز لبنان ثلاث ميداليات في البطولة العربية الثانية للجمباز الإيقاعي، بين 10 الجاري و17 منه، وكانت حصة لبنان برونزية الفردي العام، وبرونزية الصولجان وفضية الشريط. وتألفت البعثة من المدربة فيرا الجردي واللاعبتين إليسا صادق وجورجينا دوجي.

عروض «فيزينوفا»

تابع فريق «فيزينوفا» الأوكراني عروضه، وكانت محطته الثالثة في كفرحباب حيث استعرض مع الفريق الرسولي أمام 600 طالب، وسيتابع الفريق الضيف عروضه في مدرسة الوردية (جبيل) والقلبين الأقدسين (البترون) وراهبات الأنطونيات (غزير)، ويختتمها بعرض لتجمّع مدارس الصنائع، غداً السبت، في الصنائع.

جارودي بين «نصّارين»

يحلّ رئيس النادي الرياضي هشام جارودي اليوم (9،30 مساءً) ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار على محطة NBN، وسيشارك في الحوار رئيس القسم الرياضي في جريدة البلد إيلي نصار.

مجتمع الرياضة

■ خضع أمس لاعب كرة القدم الدولي السابق جمال الحاج لعملية جراحية في القلب، على يد الدكتور محمد صعب، في مستشفى القلب التخصصي ـــــ طريق المطار. مع تمنياتنا بالشفاء العاجل والتام للاعب الخلوق.