إيلي حداد بطل «المسدس»
أقام الاتحاد اللبناني للرماية المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في رماية المسدس، وأظهرت النتائج المسجّلة أن لقب المسابقة بات محسوماً للرامي إيلي حداد بـ537 نقطة، فيما اشتعلت المنافسة على لقب الوصيف بين العقيد عبد الكريم هاشم (512) وفوزي نحاس (509) والرائد فادي أبو حيدر (505).

فوز AUST بكأس الاستقلال

نظّمت جامعة AUST دورة الاستقلال في ألعاب: كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة الصالات والشطرنج، بإشراف رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات القاضي نصري لحود. وأحرزت جامعة NDU كأس كرة السلة، جامعة AUST كأس الكرة الطائرة، جامعة USJ كأس كرة الصالات وجامعة UL كأس شطرنج الفرق وطالبها علي عطوي كأس الفردي. وأحرزت جامعة AUST المركز الأول بـ31 نقطة، ليسلّم القاضي لحود كأس الاستقلال الجامعي إلى مدير الرياضة في الجامعة زياد سعادة.

طنوس وزاخر بطلا شيش الاستقلال

أجرى الاتحاد اللبناني للسلاح كأس الاستقلال في سلاح الشيش، على ملاعب المركز العالي للرياضة العسكرية، بمشاركة لاعبين من نادي الجيش ومون لاسال والتعاضد والرياضي والجمهور. في فئة الرجال فاز: فادي طنوس (مون لاسال)، ثم محمود علي أحمد من نادي الجيش، وثالثاً فكتور فياض وطارق مهنا من الجيش. فئة السيدات: فازت جويل زاخر ثم ريتا أبو جودة، وكلتاهما من التعاضد.

أكاديمية الأنصار

تعقد إدارة نادي الأنصار مؤتمراً إعلامياً، اليوم، عند الساعة 12.30 ظهراً في مقر النادي (طريق المطار)، لإعلان انطلاق أكاديمية FAME لكرة القدم، إضافة إلى شرح كل الأمور التقنية والتفصيلية المتعلقة بالأكاديمية.

قوى الأنطوني

نظّمت دائرة النشاطات الرياضية في المعهد الأنطوني (بعبدا) لقاءً في ألعاب القوى للأولاد «Kids Athletics»، بإشراف الاتحاد اللبناني ممثلاً بأمينه العام نعمة الله بجاني وبرعاية جمعية بيروت ماراتون ممثلة بمارك ديكنسون، وشارك 70 لاعباً ولاعبة في مسابقات مختلفة. ووزّعت على المشاركين شهادات وهدايا رمزية بحضور رئيس المعهد الأنطوني الأب بطرس عازار ومسؤول النشاطات الرياضية جان غاوي.

كرة مار سوريوس

نظّمت الدائرة الرياضية في ثانوية مار سوريوس دورة رياضية لمناسبة عيد الاستقلال، بحضور جمهور من الطلاب والأهل، وجاءت نتائجها: المرحلة الثانوية: فاز الصف الثاني على صف علوم الحياة 1ــ0. المرحلة المتوسطة: فاز الصف السابع على السادس 2ــ1. وأحرز عمر الزين لقب الهدّاف، ووزع مدير الثانوية الكؤوس على الفائزين، وأشرف على الدورة الأستاذان عماد حسين وعيسى ميرزا.