واصل نيوجرسي نتس نتائجه الكارثية هذا الموسم متلقياً الخسارة الرابعة عشرة على التوالي، وجاءت على يد دنفر ناغتس، 87 - 101، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.وكان كارميلّو أنطوني بـ 27 نقطة أفضل مسجلي دنفر، وأضاف لاعب الارتكاز البرازيل نيني هيلاريو 17 نقطة لدنفر الذي حقق فوزه العاشر هذا الموسم والسادس على التوالي على أرضه.
وبقي أنطوني متصدر مسجّلي الدوري، اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل 20 نقطة أو أكثر في جميع المباريات حتى الآن.
وكان ديفن هاريسون ورافر ألستون أفضل المسجلين في نيوجرسي بـ 19 نقطة لكل منهما.
واقترب نيوجرسي من سجل أسوأ بداية في الدوري، الذي يحمله فريقا ميامي ولوس أنجلس كليبرز مع 17 خسارة متتالية.
وحقق غولدن ستايت ووريرز المثقل بالإصابات فوزاً مميزاً على مضيفه دالاس مافريكس متصدر مجموعة الجنوب الغربي 111-103.
واستهل غولدن ستايت اللقاء وفي صفوفه ثمانية لاعبين فقط، استخدم منهم ستة فقط.
وأصبح غولدن ستايت ثالث فريق منذ موسم 1976-1977 يشرك ستة لاعبين فقط في إحدى مباريات الدوري.
وكان مونتا أليس أفضل مسجل في صفوف غولدن ستايت بـ 37 نقطة و8 تمريرات حاسمة في 48 دقيقة لعبها. وكان الألماني ديرك نوفيتسكي مرة جديدة الأفضل في صفوف دالاس مع 28 نقطة و10 متابعات.
وحقق لوس أنجلس لايكرز حامل اللقب فوزه الرابع على التوالي بسهولة على حساب نيويورك نيكس 100-90.
وكان النجم كوبي براينت كالعادة الأفضل في صفوف لايكرز بـ 34 نقطة، ولدى نيكس كان ولسون تشاندلر ولبديل نايت روبنسون الأفضل مع 15 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز واشنطن ويزاردز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 108-107، وأوكلاهوما ثاندر على يوتا جاز 104-94، وتورونتو رابتورز على انديانا بايسرز 123-112.
وهذا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز × لوس انجلس كليبرز، تشارلوت بوبكاتس × تورنتو رابتورز، بوسطن سلتيكس × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، اورلاندو ماجيك × ميامي هيت، نيو اورلينز هورنتس × ميلووكي باكس، مينيسوتا تمبروولفز × دنفر ناغتس، ديترويت بيستونز × كليفلاند كافالييرز، هيوستن روكتس × دالاس مافريكس، سان انطونيو سبرز × غولدن ستايت ووريرز، فينيكس صنز × ممفيس غريزليس، ساكرامنتو كينغز × نيويورك نيكس، بورتلاند ترايل بلايزرز × نيوجرسي نتس.
(أ ف ب)