فوز طائرة لبنان على تايلاند
حقّق منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة فوزه الثالث، ضمن بطولة الأمم الآسيوية الـ 15 الجارية في الفيليبين لغاية 5 الجاري، وجاء فوز لبنان على نظيره التايلاندي بنتيجة (3ـ1)، وجاءت نتيجة الأشواط كالآتي: (28ـ26) (21ـ25) (25ـ23) (25ـ22). وبذلك انتقل لبنان والهند إلى خوض مباريات تحديد المراكز من 9 إلى 12، فيما سيخوض منتخبا قطر وتايلاند مباريات تحديد المراكز من 12 إلى 16.

الريس بطلاً في القوس والنشّاب

على ملاعب الاتحاد في اليرزة، وأمام حشد كبير تقدّمه رئيس الاتحاد اللبناني للقوس والنشّاب وأعضاؤه، أحرز الرامي جال الريس من نادي حملايا لقب بطولة لبنان في اللعبة (مسافة 70 متراً) بفوزه في النهائي على حامل اللقب جاد طوقان من نادي الشباب مار الياس بنتيجة (82ـ80). وقد شاركت 7 أندية في البطولة، وحلّ توفيق شاهين (مار الياس) ثالثاً وفيليب قندكجي (المركزية) رابعاً، وفي فئة الناشئين أحرز جوزيف أبو جودة من مون لاسال اللقب على حساب منافسه في النهائي غدي الحايك من نادي حملايا.

شطرنج عربي في لبنان

ينظّم الاتحاد اللبناني للشطرنج بطولة الأندية العربية بين 7 و15 الجاري في فندق روتانا ـــــ الحازمية، وسيشارك فيها لاعبون من: مصر، سوريا، فلسطين، الإمارات، الجزائر، العراق ولبنان، وسيحكم المباريات فريق من الحكام العرب بقيادة الجزائري حليم بو نحاس، فيما سيمثّل الاتحاد العربي خلال فعاليات البطولة الإماراتي إبراهيم البناي.

كرم في عرض فرنسي

شارك السائق اللبناني المخضرم نبيل كرم في العرض الذي أقيم في مدينة أبوفيل الفرنسية بمناسبة مرور 25 سنة على إطلاق سيارة بورش 911 SCRS. وحضر مالكو 12 سيارة من أصل 21 أنتجت في العالم، وقادوا سياراتهم أمام رجال الصحافة والإعلام، علماً بأن كرم سبق أن أحرز بطولة لبنان والشرق الأوسط عامي 1986 و1987.

نتائج دورة «الفطر» للمؤسسات

على ملاعب «أول سبورتس» في الشويفات افتتحت دورة الفطر السعيد التي ينظّمها فياض أوزكان بمشاركة 12 مؤسسة (إعلامية وتجارية وسياحية). بعد النشيد الوطني وكلمة افتتاحية للزميل إبراهيم وزنه، انطلقت المباريات، وسُجّلت النتائج الآتية: فوز أميركانا على غلوبال يونيفرسيتي 3ـ2 وNBN على BEMO 4 ـ2، وESCRO على شارلي سعد 8ـ0، وDHL على هوليداي ديونز 5ـ0، و FDC على صوفيل كاترينغ 9ـ2، والكورال بيتش على MTM 3ـ1، وSURF .com على شوب سمارت 5 ـ0.
(الأخبار)