كشف مدرب الأرجنتين لكرة القدم دييغو مارادونا عن تشكيلته التي ستخوض الجولتين الأخيرتين أمام البيرو والأوروغواي في 10 و14 الجاري من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهّلة إلى مونديال 2010، وضمّت تسعة محلّيين:ـــــ للمرمى: سيرجيو روميرو (الكمار) وماريانو أندوخار (كاتانيا) ودييغو بوزو (كولون). للدفاع: مارتن ديميكيليس (بايرن ميونيخ) ونيكولاس باريخا (إسبانيول) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي) وإميليانو إينسوا (ليفربول) ورولاندو سكيافي (نيولز أولد بويز) وفابيان مونزون (بوكا جونيورز) وغابريال هاينتزه (مرسيليا) ونيكولا أوتامندي (فيليزللوسط: خافيير ماسكيرانو (ليفربول) ولوتشو غونزاليس (مرسيليا) وخوناس غوتييريز (نيوكاسل) وأنخل دي ماريا وبابلو إيمار (بنفيكا) وماريو بولاتي (هيوراكان) وخوان سيباستيان فيرون وإنزو بيريز (استوديانتيس) وفيديريكو انسوا (بوكا جونيوز). للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وسيرجيو أغويرو (اتلتيكو مدريد) وكارلوس تيفيز (مانشستر سيتي) وغونزالو هيغوين (ريال مدريد) وإزيكيال لافيتزي (نابولي)، ومارتن باليرمو (بوكا جونيورز).

إستوديانتيس دائماً في الصدارة

بقي إستوديانتيس في صدارة الدوري الأرجنتيني رغم خسارته أمام أرجنتينوس جونيورز 0-1 في المرحلة السابعة، سجله كاروزو (28).
كذلك فاز بوكا جونيورز على فيليز سارسفيلد بثلاثة أهداف لباتاغليا (35) وريكليمي (64) وباليرمو (74) مقابل هدفين لكاروزو (6 و47)، وسان لورنزو على ريفر بلايت 2-1 ولانوس على غودوي كروز 1-0، ونيولز أولد بويز على اتليتيكو توكومان 3-0، وجيمنازيا لا بلاتا على تشاكاريتا 2-0، وإنديبندينتي على تيغر 2-1، وهيوراكان على راسينغ كلوب 3-1، وأرسنال على روزاريو سنترال 1-0.
وهذا ترتيب فرق الصدارة:
1ــ استوديانتيس 16 من 7، 2ــ أرجنتينوس جونيورز 15 من 7، 3ــ بانفيلد 15 من 7، 4ــ فيليز سارسفيلد 14 من 7، 5ــ نيولز أولد بويز 13 من 7.