أحرز مجد الدنا ومارك مايتالا ويسما حداد ونايلة جابر ومارا أينجا كأس الرئيس فؤاد شهاب لفروسية القفز في خمس فئات، التي نظّمتها مؤسسة فؤاد شهاب بالتعاون مع نادي فاليه كلوب عينطورة، بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، على مرمح نادي فاليه كلوب في عينطورة، بمشاركة 65 فارساً وفارسة من مختلف الأندية اللبنانية، بحضور رؤساء أندية وممثلين عن اتحادات رياضية وأكثر من مئتي متفرج من أهل الفرسان والفارسات ومحبّي اللعبة، كما تابع المسابقة عدد من عناصر ورتباء سرية مكافحة الشغب في قوى الأمن الداخلي المفصولين إلى سرية الخيّالة التي هي في طور التشكيل. وكانت المسابقة مناسبة جيدة للفرسان والفارسات للاستعداد الجدي لبطولة لبنان في فروسية القفز التي ستقام في 23 و24 و25 الجاري على مرمح نادي المشرف في المشرف.
وهنا النتائج الفنية: الفئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتمتراً) عدد المشتركين 25: 1- مارا أينجا على «ياسمينا» من نادي سبرينغ هيلز، 2- أدوين عريضة على «سبرينغ بريز» من نادي سبرينغ هيلز،3- بولين خوري على «ناتالي» من نادي فاليه كلوب.
الفئة N (ارتفاع الحواجز 85 سنتمتراً) عدد المشتركين 11: 1- نايلة جابر على «أوفوريا» من نادي ضبيه، 2- نائل بيضون على «زينيث» من نادي سبرينغ هيلز، 3- صوفي حداد على «أكاسيا» من نادي مون لاسال، الفئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمتراً) عدد المشتركين 15:
1- يسما حداد على «باتريك» من نادي فاليه كلوب، 2- جيل طعمه على «سندوريت» من نادي فاليه كلوب، 3- جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف. الفئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً) عدد المشتركين 20: 1- مارك مايتالا على «فالس دو فيين» من نادي كونتري فارم، 2- خليل متيني على «انستادوني» من نادي فاليه كلوب، 3- مايسا حداد على «أوفيرو» من نادي فاليه كلوب. الفئة C (ارتفاع الحواجز 125 سنتمتراً) عدد المشتركين 6: 1- مجد الدنا على «كمبريدج» من نادي المشرف، 2- سيسيل الصلح على «فارانكا» من النادي اللبناني للفروسية.