مؤتمر صحافي لنادي السد
يعقد رئيس نادي السد لكرة اليد تميم سليمان مؤتمراً صحافياً، اليوم عند الساعة 14.00 في مطعم الساحة، لإعلان دورة الشيخ جاسم بن خالد آل ثاني الدولية، التي ستنطلق السبت على ملعب السد، وتُختتم الخميس 15 الجاري. وستشارك في الدورة ستة فرق هي: الأهلي والشرطة (الوصيف وثالث بطولة مصر)، ذوب آهان (بطل إيران)، العربي (وصيف بطل الكويت)، الأهلي جدة السعودي (بطل آسيا) والسد المضيف بطل لبنان. ويلاحظ أن نوعية الفرق المشاركة عالية.

دورة هوبس للمؤسسات

في المرحلة الأولى من الدور الأول لدورة المؤسسات بكرة القدم المصغّرة «ميني فوتبول» التي ينظّمها نادي هوبس على ملاعبه في انطلياس حتى 25 الجاري، بمشاركة 12 فريقاً وزّعت على ثلاث مجموعات، سجّلت النتائج الآتية: في المجموعة الأولى: فاز سوكلين على شديد أر 3 – 1، وايدن غروب على ويسترن يونيون 5 – 1. وفي المجموعة الثانية: فاز مياه ندى على صوايا كومباني 7 – 2، وفي المجموعة الثالثة: فاز انترناشونال بابليشر على بيو كرو 5 – 0، وتعادل البنك اللبناني الفرنسي وهادي كومباني 2 – 2.

سباق «الهضبة» الكلاسيكي لخدرليان

تصدّر السائق رافي خدرليان سباق تسلّق الهضبة للسيارات الكلاسيكية، الذي نظّمه نادي ATCL في دير القمر بمشاركة 15 سيارة، وتلاه كميل شمعون في المركز الثاني، وجورج عريضة ثالثاً، وفاروق الخليل رابعاً، فصباح الصباح خامساً.

رحلة مشي من عيحا إلى ينطا

تنظّم جمعية «كل لبنان يمشي» رحلة مشي رياضي من عيحا إلى ينطا في البقاع، برعاية المجلس البلدي لبلدة ينطا، الأحد 11 الجاري لمسافة 16 كلم. وقد حُدّد التجمّع عند السادسة صباحاً أمام مجمّع سوديكو سكوير في رأس النبع طريق الشام، والانطلاق عند السابعة في حافلة تعود بالمشاركين لاحقاً، والرحلة قائمة مهما كانت حال الجوّ. لمزيد من المعلومات والتسجيل الاتصال برئيس الجمعية حسن القاضي، 787083-01 أو 795669-70.

ميادين الرياضة واللاعب الرياضي

صدر العددان الجديدان لمجلتي «اللاعب الرياضي» و«ميادين الرياضة» الشهريّتين، مع مواضيع محلية وعربية ودولية منوّعة، فركّزت اللاعب على افتتاح الألعاب الفرنكوفونية في بيروت، ومسار اتحاد الكرة «التوافقي»، واغتيال السياسة للرياضة، وانتقال فادي الخطيب إلى نادي الشانفيل، فيما توسعت مجلة الميادين من دورة الفرنكوفونية إلى ملاعب العرب بألعابها المختلفة، مخصصة مساحة وافية لميادين الفروسية.