مودريتش يتعرض للإصابة


أفاد ريـال مدريد الإسباني بأن لاعب وسطه الكرواتي لوكا مودريتش تعرّض لإصابة في الفخذ الأسبوع الماضي في المباراة مع منتخب بلاده ضد بلغاريا (3-0)، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

وبالتالي سيغيب مودريتش عن المباراة ضد ليفانتي السبت في الدوري المحلي "بعد أن اكتشف الجهاز الطبي إصابته في عضلات الفخذ الأيمن" حسب ما جاء في بيان مقتضب للنادي الملكي لم يحدد فيه مدة غياب الدولي الكرواتي.

إيقاف مورينيو لمباراة

قرر الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم إيقاف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشلسي بطل الدوري، مباراة واحدة لانتقاده التحكيم إضافة إلى تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه إسترليني (67519 يورو).
وكان مورينيو قد قال في المؤتمر الصحافي الذي تلا خسارة فريقه أمام ساوثمبتون: "يخشى الحكام اتخاذ قرارات لمصلحة تشلسي".
ورأى الاتحاد الانكليزي أن في تصريحات مورينيو "نية مبيتة تجاه حكم المباراة"، وهو لن يكون السبت على مقاعد الاحتياط في اللقاء ضد أستون فيلا.

تحديد موعد القائمة النهائية للكرة الذهبية

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم 20 تشرين الأول المقبل موعداً لإعلان القائمة الأولية من 23 لاعباً مرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنوياً لأفضل لاعب في العالم، فيما ستعلن القائمة النهائية من 3 لاعبين في 30 تشرين الثاني.
ويبدو الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي حصل أواخر آب على لقب أفضل لاعب في أوروبا، مرشحاً فوق العادة لاستعادة الجائزة من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريـال مدريد.