اتحاد الملاكمة يحتفل بالبطل شاهين
أقام رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة محمود خطاب حفلاً تكريمياً للبطل وائل شاهين، محرز الميدالية الفضية للبنان (وزن 57 كلغ)، في الألعالب الفرنكوفونية، حضرته البعثة اللبنانية ووفد الملاكمة المصري المشارك، تقديراً لعطاءات المدرب المصري حسن السخاوي. وأثنى خطاب على إنجاز شاهين، آملاً منه الارتقاء، وتمنى على رفاقه الملاكمين المثابرة لتحقيق نتائج طيبة. وحضر الحفل أيضاً الخبير القطري يوسف الكاظم والأمين العام للاتحاد اللبناني للملاكمة محمد الخليلي.

عودة طائرة لبنان من الفيليبين

عادت بعثة منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة من الفيليبين، حيث شاركت في بطولة الأمم الاسيوية الـ 15، وكان في استقبالها رئيس الاتحاد جان همام والأمين العام وليد القاصوف والأعضاء: ميشال أبي رميا وعلي بو علي وجورج حبيب وزين حمية وإميل جبور وأهالي اللاعبين. وهنأ رئيس الاتحاد الجهازين، الفني والإداري واللاعبين على النتائج الجيدة ودخول التصنيف العالمي، على أمل تحقيق نتائج أفضل في بطولة العرب المقررة العام المقبل في تونس، وبطولة آسيا عام 2011.

دورة ATCL الدولية

تتابعت منافسات الدورة الدولية التاسعة بالتنس للسيدات التي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة، وفازت الرومانية ألكسندرا دولغيرو (المصنفة أولى) على السلوفاكية ميكاييلا بوشابوفا (6ـ1)(6ـ2)، والأوزبكية أكغول أمانمورادوفا (المصنفة ثالثة) على السلوفاكية كاترينا كاشليكوفا بالانسحاب، والسلوفاكية سوزانا كوكوفا على الرومانية إيرينا كاميليا بيغو (6ـ2)(6ـ0)، والأوكرانية يوليانا فيداك على النمساوية باتريسيا ماير (المصنفة ثانية) (6ـ4)(7ـ5) في مفاجأة مدوية. وفازت الأوكرانية ماريا كوريتسيفا (المصنف ثامنة) على البيلاروسية داريا كوستوفا (6ـ2)(6ـ4)، والباراغويانية روزانا دو لوس ريوس (المصنفة سادسة) على السلوفاكية لينكا تفاروسكوفا (4ـ6)(6ـ4)(7ـ6). وفي المباراة الأخيرة، فازت التشيكية بيترا سيتكوفسكا على الأوكرانية ليسيا تسورنكو (0ـ6)(6ـ3)(7ـ6) في لقاء عاصف.

بطولة لبنان للكارتينغ

اختتم السباق الرابع في الكارتينغ، بتنظيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة على حلبة «بت ستوب» (ذوق مصبح)، في إطار المرحلة الرابعة ما قبل الأخيرة من بطولة لبنان، وسجل النتائج الآتية:
فئة الرجال: رافي أتيمزيان، دوري عون، شانت أتيمزيان.
فئة دون 14 سنة: ماتياس، يوسف جمال، الياس هاشم.
فئة دون 10 سنوات: روبنز أبو شبكة، أنطوني شهاب، راين قسيس.