وصول الأهلي جدة
بدأت بعثات الأندية المشاركة في دورة جاسم بن خالد آل ثاني الدولية الثانية لكرة اليد، التي ينظمها نادي السد بدءاً من مساء السبت حتى الخميس المقبل، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، بالوصول إلى بيروت تباعاً، وكانت بعثة النادي الأهلي جدة السعودي أول الواصلين، الأربعاء. وأجرى الفريق حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، أمس، في قاعة نادي السد. من جهة أخرى، انضم فريق الصداقة اللبناني الى الفرق الستة وسيشارك في الدورة.

«الماراتون» تدعم جمعيات خيرية

في إطار دعمها للجمعيات الخيرية، تنظّم جمعية بيروت ماراتون، يوم الأربعاء المقبل في فندق كومودور، «ورشة عمل» تهدف إلى تعزيز إيراداتها عبر سباق بلوم بيروت ماراتون 2009. والجمعيات المتعاونة هي: الثروة الحرجية والتنمية، صندوق القلب الشجاع، المقاصد الخيرية (شؤون المتطوعين)، عليّة النور، كن هادي، البيت اللبناني للبيئة، اللبنانية للدراسات والتدريب، حيوانات لبنان، مرسي كور ومفوضية الـ UN لشؤون اللاجئين.

مجتمع الرياضة

افتتح لاعب نادي الراسينغ المميز، علي حمية، موسمه الحياتي بلقاء قمة عاطفية، إذ أعلن خطوبته على الآنسة نانسي محمد حمية في جو عائلي توّجه حضور جمهور من الأصحاب والرفاق الرياضيين. وهذا ما سيسهم في عطاء اللاعب حمية، وخصوصاً في ظل رعاية العروس المتخصصة في الرعاية الطبية. ومنّا ألف مبروك لهما.