بطولتا بيروت والجبل في كمال الأجسام
أقام الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية بطولتي بيروت وجبل لبنان في كمال الأجسام، السبت، في قاعة نادي التعاضد. وحلّ في المراكز الأولى: بلال الحسيني (نادي البشارة)، عيسى حراجلي، علي زيتون، محمود السلموني، أنس الحاج حسن، علي حجازي، هشام حمزة (الصحة والقوة). وجاء ترتيب النوادي: 1- الصحة والقوة 155 نقطة (سيسجل في كتاب غينيس للأرقام القياسية)، 2- القوة برج حمود 44ن، 3- البشارة وأم بي سي 16ن، 5- الرياضي طرابلس 12ن.

اتحاد الريشة يدعم المدارس

التقى رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة جاسم قانصوه، في المقر المؤقت للاتحاد في نادي هوبس بيروت، مدرّسي مادة التربية البدنية والرياضية في 19 مدرسة رسمية وخاصة من أنحاء لبنان، وسلّمهم مع الأمين العام للاتحاد بول روكز مساعدات عينية لمؤسساتهم بهدف نشر الريشة الطائرة في القطاع المدرسي وتطويرها واعتمادها مادة أساسية في منهج التربية البدنية والرياضية.

هوبس يتعاقد مع سكومرز

تعاقد نادي هوبس مع المدرب الألماني بيتر سكومرز لقيادة فريقة في بطولة لبنان بكرة السلة لنوادي الدرجة الأولى، للموسم الجديد، المقرر انطلاقها في 21 تشرين الأول الجاري. وهو آت من ناد روماني، وقاد عدداً من الفرق الأوروبية، وحاز ألقاباً أبرزها جائزة أفضل مدرب في الدوري الروماني عام 2008. وأوكل النادي إلى المدرب سكومرز مهمة الإشراف على مدرسة النادي لكرة السلة للفئات العمرية، إضافة إلى دورات صقل لمدربي النادي.
صون رمضان (سيدات) وعدنان حمود (الرجال)، - أقرب تسديدة نحو الحفرة 16: نجوى برّو (سيدات) وشوقي حرب (رجال).

احتجاج أنصاري على الحكم غندور

صدر بيان عن نادي الأنصار عرض فيه لتحامل التحكيم عليه، مذكّراً ومتهماً الحكم رضوان غندور بالتحامل على فريقه (طرد الكابتن مالك حسون)، وتساءل «لماذا رضوان غندور؟ وهل تعيينه للمباراة جاء عن حسن نية أو سوء نية؟ ومن يتحمل القرارات الخاطئة التي أصابت نادي الأنصار؟». وأضاف البيان « كنا مع هذا الاتحاد رغبة في أفق التغيير في النهج والتعاطي مع الأندية ولكن...

عودة «إكسترا تايم»

يعود برنامج «xtra time» مع الزميل محمد حدادة على شاشة قناة الجديد، ويستضيف في حلقته الأولى (الساعة 4:30 عصر الثلاثاء)، الفنان صبحي توفيق. ويعرض البرنامج لدوري كرة القدم وفقرات للمواهب والسيدات ونجوم الكرة العالمية وأندية المناطق وملف تصفيات كأس العالم، إلى تغطية خاصة عن دورة حلب العربية ومشاركة نادي العهد فيها.