يحلّ منتخب عُمان ضيفاً على نظيره الأوسترالي في ملبورن، اليوم، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس آسيا لكرة القدم التي تقام نهائياتها في الدوحة عام 2011.وكان من المقرر أن تقام المباراة في 14 تشرين الثاني المقبل، إلا أن الاتحادين العماني والأوسترالي اتفقا على إقامتها غداً، على أن تكون مباراة الإياب في مسقط في 14 من الشهر المقبل.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة للمنتخبين من أجل ضمان التأهل إلى النهائيات، حيث يتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز على الكويت وتعادل مع أندونيسيا، مقابل نقطة للمنتخب الأوسترالي من تعادل مع أندونيسيا وخسارة أمام الكويت.
وحشد مدرب عمان الفرنسي كلود لوروا جميع اللاعبين المحترفين للمباراة، بينهم الحارس علي الحبسي (بولتون الإنكليزي) وعماد الحوسني (شارلروا البلجيكي).
مباريات دولية ودية

حشد مدرب عمان لوروا جميع اللاعبين المحترفين للمباراة مع أوستراليا
يلعب، اليوم، منتخب الإمارات مع نظيره الأردني في دبي مباراة ودية ضمن استعداد الطرفين لتصفيات كأس آسيا 2011 في قطر.
ويلتقي، اليوم، أيضاً منتخب تونس مع نظيره السعودي في العاصمة تونس. ويحلّ منتخب تونس ضيفاً على منتخب موزامبيق في 14 تشرين الثاني المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات المونديال وأمم أفريقيا اللتين تستضيفهما عام 2010 جنوب أفريقيا وأنغولا على التوالي.

مزيان مدرباً للوحدات

تعاقد الوحدات الأردني مع المدرب التونسي عمر مزيان لقيادة الفريق خلفاً للمدرب الوطني جمال محمود الذي استقال أخيراً بعد النتائج السلبية التي حققها في أول مرحلتين من الدوري المحلي لكرة القدم. وكان الوحدات قد استهل مشواره في الموسم الجديد بتعادله مع الرمثا وكفرسوم بالنتيجة ذاتها (1-1).
وسيبدأ مزيان مهمته مع الفريق اعتباراً من المرحلة الرابعة أمام اليرموك في 24 الجاري، فيما سيتولى المدرب رائد عساف قيادة الفريق في المرحلة الثالثة الاثنين المقبل أمام الكرمل. وسبق للمدرب التونسي الذي يحمل الجنسية الكندية أن أشرف على تدريب العديد من الفرق العربية وحقق معها نتائج لافتة، منها النجمة اللبناني الذي نال معه لقب الدوري عام 2002 كما وصل معه إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي، وتوّج مزيان بلقب بطولة الأندية الأفريقية مع فريق النجم الساحلي التونسي عام 1998.