لبنان والكويت في نصف نهائي الصالات
يواجه منتخب لبنان لكرة القدم داخل الصالات نظيره الكويتي، اليوم عند الساعة 19.15 ضمن نصف نهائي تصفيات غرب آسيا المقامة في قطر والمؤهلة إلى نهائيات آسيا 2010. وفي نصف النهائي الثاني، يلتقي المنتخبان العراقي والقطري عند الساعة 17.00. وسيلتقي الفائزان في النهائي غداً.

«فروسية» للكبار والناشئين

ينظّم الاتحاد اللبناني للفروسية بطولة لبنان للكبار والناشئين، وذلك في 23 و24 و25 الجاري على مرمح نادي المشرف. وتنطلق المنافسات عند الواحدة ظهراً، وفي اليوم الأخير عند العاشرة صباحاً.

11 سيارة في «تشالنج لبنان»

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مشاركة 11 مركبة في «تشالنج لبنان الـ11» للمركبات ذات الدفع الرباعي الذي سيُقام غداً الأحد في وادي حمانا. والمتسابقون هم: لوران داغر ووسام صوايا، رشيد نعنعي ومهى نعنعي، ريمون سعادة وإميل مجاهد، شربل حلو وجوزيف بلطي، داني جرمانوس وإيلي نجيم، مارك شدياق وسامر عون، شربل خير الله وفادي خويري، وسيم سليمان وعماد نقولا، دوري حاتم ووليد أبي حيدر، سليمان خطّار وفيليب عبود وجورج حكيّم وجورج نادر.

إعجاب فرنسي بالاستضافة اللبنانية

أعرب رئيس البعثة الفرنسية إلى دورة الألعاب الفرنكوفونية التي أقيمت في لبنان جورج فريدريش عن إعجابه بالتنظيم اللبناني للحدث الفرنكوفوني الكبير، ونوّه بالاستضافة اللبنانية وبالتفاعل بين الوفود الآتية من جميع أصقاع الدنيا. ورأى أن أكثر ما يمكن عدّه نصراً لألعاب بيروت 2009، هو رفع مستوى المشاركات في الألعاب الرياضية الفرنكوفونية، من الدول كالسنغال والمغرب.

... وثناء على دورة السد

أثنت الوفود التي شاركت في دورة السد الدولية الثانية في كرة اليد، على لسان مسؤوليها، على النجاح الكبير الذي حققته الدورة من خلال التنظيم الرائع والمستوى الفني العالي الذي قدمته الفرق المشاركة، فضلاً عن المنافسة القوية التي أظهرت مدى قوة الفرق وحضورها على صعيد اللعبة عربياً وآسيوياً وأفريقياً. ورأى الجميع أن هذه المسابقة حققت أهدافها من خلال الإعداد الجيد والمناسب لجميع الفرق المشاركة فيها، التي تستعد لخوض بطولاتها المحلية والإقليمية.

رمضان مراقباً في سوريا

بتكليف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، توجه المراقب الدولي اللبناني مازن رمضان إلى مدينة حمص في سوريا، وذلك لمراقبة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، الذي سيجمع فريقَي الكرامة السوري وبيكامكس بينه دونغ الفيتنامي، الأربعاء عند الساعة 19.30 في حمص.