سانتوس لم يطلب معاقبة نيمار


أعلن نادي سانتوس البرازيلي، في بيان له، أنه لم يطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) معاقبة لاعب برشلونة الحالي ولاعبه السابق البرازيلي نيمار بالإيقاف لمدة ستة أشهر، بدعوى أنه تصرف بـ»سوء نية» خلال التفاوض حول انتقاله إلى النادي الكاتالوني.
وذكر النادي أنه طالب الفيفا في آيار الماضي بالبت في ما إذا كانت صفقة انتقال نيمار إلى الـ»برسا» قد مثلت انتهاكاً للعقود أو لا، ولكنه لم يطالب أبداً بمعاقبة اللاعب.

ليفربول يفقد خدمات إنغر وغوميز حتى نهاية الموسم


سيغيب مهاجم ليفربول الإنكليزي، داني إنغز، حتى نهاية الموسم بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مران الفريق.
وكان إنغز قد انضم الى صفوف الـ»ريدز» قادماً من بيرنلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي. كذلك سيغيب مدافع ليفربول جو غوميز عن فريقه حتى نهاية الموسم أيضاً، بعد التأكد من مدى الإصابة التي تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي في مباراة بين منتخب إنكلترا تحت 21 عاماً وكازاخستان.
وأصيب غوميز (18 عاماً) بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

الاتحاد الألماني يحقق في أموال مونديال 2006


ذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، في بيان له، أنه يحقق في مدفوعات بقيمة 6.7 ملابين يورو من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2006 إلى الاتحاد الدولي (الفيفا). ولم يجد الاتحاد الألماني أيّ دلائل على مخالفات في عملية الفوز بحق استضافة كأس العالم 2006، ونفى وجود أي مخالفات أو حالات شراء أصوات تتعلق ببطولة كأس العالم 2006 التي استضافتها ألمانيا. وأكد أنه يبحث في كيفية إنفاق الأموال التي دفعتها اللجنة المنظمة الألمانية عام 2005 إلى الفيفا من أجل برنامجه الثقافي.