عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة لها في مقر أنطوان شويري، برئاسة الرئيس وليد نصار وبحضور غالبية الأعضاء.

وفي أبرز المقررات:
- أخذ العلم بكتاب الاتحاد العربي لكرة السلة المتضمن الاعتذار عن عدم مشاركة نادي بيبلوس وصيف بطل لبنان في بطولة الأندية العربية بسبب عودة مشاركة نادي الريان القطري، فتقرر إرسال كتاب الى الاتحاد العربي فيه تحفّظ على الآلية التي تم التعامل فيها مع نادي بيبلوس انطلاقاً من الدعوة والموافقة والاعتذار والطلب اليه إعادة تأكيد مشاركة النادي اللبناني في الاستحقاق العربي.

- إطلاق تصفيات كأس لبنان للرجال خلال شهر تشرين الثاني 2015، على أن تلعب الفرق المتأهلة من 1 ولغاية 18 كانون الأول مباريات الكأس، وأن تكون مشاركة اللاعبين الأجانب فقط في المباريات التي تجمع أندية من الدرجة الأولى.
- إقامة مباراة «كأس السوبر» في 20 كانون الأول 2015 على ملعب ذوق مكايل بين بطل لبنان لموسم 2014-2015 وحامل الكأس، وفي حال كان الفريق عينه تلعب المباراة بين حامل لقب بطولة لبنان ووصيف حامل الكأس.
- إطلاق بطولة الدرجة الأولى رجال لموسم 2015-2016 في 15 كانون الأول 2015.
- درس المجتمعون عدد اللاعبين الأجانب في بطولة الدرجة الأولى للرجال، حيث أبدى جميع الأعضاء رأيهم بطريقة موضوعية وعلمية وانتهى القرار بأغلبية الأعضاء لمصلحة اعتماد ثلاثة لاعبين أجانب على أرض الملعب.
- دعوة أندية الدرجة الأولى الى اجتماع في مقر الاتحاد يحدد موعده لاحقاً.
- إعادة تشكيل لجنة مؤلفة من نائبي الرئيس فارس مدور ونادر بسما وعضو لجنة الاعتراض والاستئناف المحامي شربل رزق لدراسة الاقتراحات والبنود التي يجب تعديلها على النظام العام.