اختتمت، السبت، بطولة لبنان لفئات الفردي والزوجي في كرة الطاولة لعام 2009، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات نادي مون لاسال، بحضور شخصيات رياضية واجتماعية، إضافة إلى كمال بصيبص والد اللاعبة الراحلة رُبى بصيبص، شقيقتيها ريتا وميساء بصيبص، رئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا وأعضاء الاتحاد وحشد من هواة اللعبة.

في فئة فردي الرجال، أضاع لاعب نادي هومنتمن(بيروت) آفو ممجوغوليان فرصة إحراز اللقب في اللحظة الأخيرة بعدما كان متقدماً (10ـ7) في الشوط الحاسم على رشيد البوبو (الرياضي بيروت) بطل لبنان ثلاث مرات متتالية، لكن البوبو عاد وانتزع اللقب بنتيجة(12ـ10). واحتلّ المركز الثالث كل من جوزيف شلهوب ومحمد الهبش من الرياضي (بيروت).
وفي فردي السيدات، أحرزت لارا ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) لقب بطولة لبنان لأول مرة على كأس اللاعبة الراحلة ربى بصيبص بفوزها على زميلتها نويل كيشيشيان (4ـ3) في مباراة مشوقة. واحتلّت المركز الثالث كل من ليز الحج نقولا (الأدب والرياضة ـ كفرشيما) وتيفين ممجوغوليان (هومنتمن بيروت).
وفي فئة زوجي الرجال، أحرز الثنائي رشيد البوبو ومحمد الهبش


أحرز البوبو والهبش كأس الرئيس الراحل جورج هاني
(الرياضي بيروت) اللقب بفوزهما على جوزيف شلهوب (الرياضي بيروت) وفادي كيوان (الجمهور) (3ـ0)، وأحرزا كأس الرئيس الأسبق للاتحاد الراحل جورج هاني. واحتلّ المركز الثالث كل من الثنائي خليل حلال وحسين طهماز (البراعم النبطية) وآفو ممجوغوليان ومحمد بنّوت (هومنتمن بيروت).
وفي زوجي السيدات، أحرزت لارا كجه باشيان وتيفين ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) اللقب بعد فوزهما على زميلتيهما نويل كيشيشيان وإليزابيت باريكيان (3ـ0). واحتّل المركز الثالث كل من الثنائي ليز الحاج نقولا وهلا وهبه (الأدب والرياضة كفرشيما) وتالا وهلا حويلي (شباب الفوار).
وفي زوجي المختلط أحرز رشيد البوبو (الرياضي بيروت) وإليزابيت باريكيان (هومنتمن بيروت) اللقب بفوزهما على جوزيف شلهوب (الرياضي بيروت) ونويل كيشيشيان (هومنتمن بيروت) (3ـ1). وحلّ في المركز الثالث كل من الشقيقين آفو وتيفين ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) من جهة، ومحمد الهبش (الرياضي بيروت) ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) من جهة أخرى.


انتزع رشيد البوبو (الرياضي)
اللقب من آفو ممجوغوليان (هومنتمن) رجالاً، وأحرزت لارا كجه باشيان (الصورة) وتيفين ممجوغوليان (هومنتمن) في الزوجي.




أحرزت لارا ممجوغوليان
(هومنتمن بيروت) لقب بطولة لبنان لأول مرة على كأس اللاعبة الراحلة ربى بصيبص بفوزها على زميلتها نويل كيشيشيان 4ـ3