فازت جاسمين بوسون ومارك مايتالا وياسمينا جعجع ومروان فواز وسيمون سمعان في فئات مسابقة فروسية القفز التي نظّمها نادي المشرف على مرمحه، بمشاركة 49 فارساً وفارسة، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية بحضور رئيسة الاتحاد سهام تويني، التي شاركت أيضاً في الفئة E، وأعضاء الاتحاد.

ومثّلت المسابقة مناسبة أخيرة للفرسان والفارسات للاستعداد على أحصنتهم وأحصنتهنّ لبطولة لبنان في فروسية القفز المقرّرة في 23 و24 و25 الجاري على المرمح عينه، وعلى مسالك مختلفة تماماً، إذ سيستقدم الاتحاد ناصب مسلك دولياً للغاية.
وكان لحرارة الجوّ المرتفعة (35 درجة مئوية) أثرها في الخيول، التي تأثر تركيزها أيضاً بالحريق الذي شبّ على بعد نحو مئتي متر من المرمح، وبالطوّافات المروحية، ما أثّر في أداء الفرسان والفارسات.
وهنا النتائج الفنية: الفئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتمتراً) عدد المشاركين 12: 1- سيمون سمعان على «بيوتي» من نادي الرحاب، 2- ناجي عواضة على «كوراج» من نادي المشرف، 3- نديم زكّا على «موسكو» من نادي المشرف.
الفئة N (ارتفاع الحواجز 85 سنتمتراً) عدد المشاركين 14: 1- مروان فواز على «سيلفر» من نادي سبرينغ هيلز، 2- ياسمين محسن على «بلجر» من نادي مون لا سال، 3- نديم زكّا على «موسكو» من نادي المشرف، 4- بيار غفري على «بورتو» من نادي المشرف.
الفئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمترات) عدد المشاركين 10: 1- ياسمينا جعجع على «بيغاس» من نادي مون لا سال، 2- سعد سهيل على «تورنادو» من نادي فاليه كلوب،
3- ألبير صحناوي على «ديسبيرادو» من النادي اللبناني للفروسية.
الفئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً) عدد المشاركين 8: 1- مارك مايتالا على «فالس دو فيين» من نادي كونتري فارم، 2- مجد الدنا على «كامبريدج» من نادي المشرف.
الفئة C (ارتفاع الحواجز 125 سنتمتراً) عدد المشاركين 5: 1- جاسمين بوسون على «لو كارينو» من نادي كونتري فارم، 2- محمد الصلح على «ما شاء الله» من النادي اللبناني للفروسية.
رأس لجنة التحكيم سمير سوبرة وعاونه ميريام مايتالا وجوزف صحناوي، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك جورج فرنسيس.