استقالة سمير دبوق


أعلن نائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق استقالته من منصبه، في بيان، نتيجة «أحداث حصلت أمامي في الملعب، وأثناء التدريب، وبعد شعوري بعدم محبة الواحد للآخر من دون استثناء (لاعبين وجهازاً فنياً وغيرهم)، ولأنني لم أشعر بأحد يضحّي في سبيل النادي، ولأنني لا أستطيع العمل في مثل هذه الأجواء، أجد نفسي مضطراً إلى تقديم استقالتي من النادي الذي أحب مع استمراري بالمواكبة الدائمة».

داغر وصوايا بطلا «تشالنج لبنان»

أحرز السائق لوران داغر وملاحه سام صوايا لقب «تشالنج لبنان الـ11» للمركبات ذات الدفع الرباعي، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في وادي حمانا (طريق دير الحرف) بمشاركة 11 مركبة. وبذلك يحرز داغر لقب بطولة لبنان، واحتل ريمون سعادة وملاحه إميل مجاهد المركز الثاني.

فوز الصرفند على المعني

أحرز نادي قدامى الصرفند لقب دورة تجمّع قدامى الكرة الطائرة، بفوزه في المباراة النهائية على المعني صيدا (3ـ2) على ملعب مون لاسال، بقيادة جورج صعب وقاسم الحاج. وحضر المباراة حشد من المهتمين، تقدّمهم أنطوان شارتييه، نزار الزين، عبدو جدعون، كمال يعقوب، شحادة القاصوف، نعيم نعمان، أنطوان بو رحال، أسعد النخل وإيلي عبد الأحد.

توضيح من اتحاد الطاولة

أوضح الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة أن اللاعبة لارا كجه بشيان هي التي أحرزت بطولة لبنان لفردي السيدات (كأس اللاعبة ربى بصيبص)، لا لارا ممجوغوليان كما ورد في بيانه المتعلق بالنتائج.

«EASY TONE» للسيدات

أطلقت شركة REEBOK، الأسبوع الماضي، حذاء EASY TONE المميَّز والمخصّص للسيّدات، خلال حصة رياضيّة مع المدرّبة هيفا حداد في مجمع الـSENS ــ الكسليك، بحضور عدد من الصحافيات اللبنانيّات اللواتي تعرّفن إلى مميّزات هذا الحذاء الرياضي الذي يُساعد على تنشيط عضلات الأرجل بنسبة تفوق 28%. وترتكز تقنيةEASY TONE على اعتماد نوع من اللاتوازن الطبيعي مع كل خطوة.

فيرا يمين ضيفة «اكسترا تايم»

يستضيف برنامج xtra time على شاشة الجديد السيدة فيرا يمين، عضو المكتب السياسي، منسّقة شؤون الإعلام في تيار المردة. ويتمحور الحوار حول ما تريده السياسة وأحزابها من لعبة كرة القدم وقضايا التسويق وغياب الجمهور وانهيار الأندية. وتعرض أيضاً الأزمة الناشئة في الإعلام المصري بسبب انسحاب المقدم الدكتور علاء صادق من برنامجه على الهواء مباشرة، إضافة إلى تغطية مباريات بطولة لبنان.