العدّاء وهبي يشارك في صحارى مصر
بات العدّاء الصحراوي البطل علي وهبي جاهزاً للتوجّه، الجمعة، إلى مصر للمشاركة في سباق «صحارى مصر» المقرر من 25 إلى 31 من الجاري. ويمتد السباق على مدى 7 أيام بطول 250 كلم، وينطلق من واحة فارافرا على بعد 7 ساعات من القاهرة، ويتضمن عدداً من الكثبان الرملية والجبال، إضافة إلى مسارات أنهر جافة وواحات صغيرة، ويتم تنظيمه على 6 مراحل، وستكون نقطة الوصول عند أهرامات الجيزة. وقد صنف هذا السباق في المرتبة الثانية على لائحة أصعب عشرة سباقات للتحمل في العالم.

سباق الإنسانية لنايك

يتواصل الاستعداد للسباق الإنساني الذي ستنظّمه«نايك» السبت، لمسافة 10 كلم، بشكل منظّم في 35 مدينة من أنحاء العالم، ويتوقع أن يضم حوالى مليون عداء. ونظراً إلى الإقبال على تسجيل الأسماء، ارتأت اللجنة المنظّمة تمديد مهلة الاشتراك في جميع أماكنها حتى ما قبل نصف ساعة على انطلاق السباق. وطلب من المشاركين تسجيل اسم الجمعية التي يختارونها على قسيمة الاشتراك بهدف التبرع بكل العائدات التي تجمع من رسم التسجيل الرمزي البالغ 10 آلاف ليرة لبنانية إلى الجمعية الخيرية التي تسجّل أكبر عدد من العدّائين. وتواصل بطلة لبنان العدّاءة ماريا بيا نعمة الإشراف على تدريبات أسبوعية لعدد من العدّائين.

مؤتمر كرة السرعة

تعقد اللجنة الإدارية لكرة السرعة (speed ball) مؤتمراً إعلامياً للإعلان رسمياً عن مشاركة لبنان في بطولة كأس العالم الـ 23 للعبة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 28 تشرين الأول الجاري ولغاية 1 تشرين الثاني 2009. وذلك يوم الجمعة 23 تشرين الأول ـــــ الساعة 11 صباحاً، في المركز الإعلامي للمدينة الرياضية ـــــ بيروت.

إدارية لقدامى الطائرة

انتخبت الجمعية العمومية لتجمع قدامى الكرة الطائرة في لبنان أربعة أعضاء مكمّلين للهيئة الإدارية، فازوا بالتزكية، أمس في مقر التجمع في الزلقا، وهم: جوزف النجار، أنطوان سليم أبو جودة، توفيق مرعب ونبيل زينون. ووزعت المناصب الإدارية كالآتي: نزار الزين رئيساً، نزيه يزبك نائباً للرئيس، عبدو جدعون أميناً للسر، جوزف النجار أميناً للصندوق، توفيق مرعب محاسباً، كمال يعقوب وفاروق ياغي وأنطون سليم أبو جودة ونبيل زيتون مستشارين.

بطولة موظفي المصارف للسلة

انطلقت بطولة موظفي المصارف في كرة السلة بمشاركة 13 مصرفاً، على ملاعب مجمّع المر ـــــ البوشرية، وجاءت النتائج الأولى كالآتي: فاز فريق بنك لبنان والمهجر على سوسيتيه جنرال 88 ـ 31، وعلى الموارد 103 ـ 25، وفاز الاعتماد اللبناني على بيبلوس 78 ـ 46، وفاز البحر المتوسط على بيروت والبلاد العربية 69 ـ 58، واللبناني والتجارة على HSBC 64ـ 31، وفرنسبنك على اللبناني الكندي 54 ـ 51، وبيروت والبلاد العربية على بيبلوس 65ـ 58.