وزّع أمس الاتحاد اللبناني لكرة السلة كشوفات الأندية للموسم السلّوي 2009/2010 الذي سينطلق في 21 تشرين الثاني المقبل بعد إغلاق باب التواقيع. وقد راعت الأندية في نظام التواقيع الجديد لاعبي النخبة بحيث لن يضم كل ناد أكثر من خمسة لاعبين نخبويين. وأفادت الأمانة العامة للاتحاد أنه ستصدر خمس بطاقات فقط للاعبي النخبة الواردة أسماؤهم على لائحة النادي الرياضي - بيروت، الذي يضم ستة منهم، وهم جوزف فوغل، علي محمود، علي فخر الدين، عمر الترك، جان عبد النور ورودريك عقل. كما أذاعت الأمانة العامة أسماء اللاعبات اللبنانيات لأندية الدرجة الأولى.
كاخيا يستقبل العهد

قام وفد من نادي العهد برئاسة مسؤول التعبئة الرياضية في حزب الله وأمين سر النادي الحاج محمد عاصي وعضوية مدير النادي الحاج علي زنيط، بزيارة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا في مكتبه وهنأه على نجاح منتخب السيدات ببلوغ مستوى النخبة على صعيد القارة الآسيوية.
وعلى هامش اللقاء قدم عاصي درعاً تذكارية الى كاخيا، وجرى التداول في أبرز ما تمرّ فيه الرياضة اللبنانية عموماً وكرة القدم وكرة السلة خصوصاً من تحديات كبيرة، وأعلن الوفد وقوفه الى جانب كاخيا في مساعيه الدائمة لدعم الأندية ومنها العهد في أكثر من مناسبة.
من ناحيته، أكد كاخيا اعتزازه بالعلاقة المتينة التي تربطه بنادي العهد متمنياً له التوفيق في استحقاقه ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ومبدياً استعداده لتقديم أي معونة تساعد على تعزيز حضور لبنان في الاستحقاقات الخارجية.