حقق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي فوزاً مهماً على أم صلال القطري 2 - 0، أمس، في سيول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسجل هونغ جاي وون (47) وكيم جاي سونغ (80) الهدفين. ويلتقي الفريقان إياباً في الدوحة في 28 الجاري.

وفي نصف النهائي الثاني، فاز الاتحاد جدة السعودي على ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 6 - 2. وسجل أهداف الاتحاد أحمد حديد، محمد نور (3)، لوسيانو من ركلة جزاء وأمين الشرميطي (25، 66، 76، 83، 90 و93)، وسجل لناغويا جوشوا كيندي وتاوشي ناكامورا (د 15 و34).

كأس الاتحاد

بلغ الكويت الكويتي المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 1 - 0، أمس، في إياب نصف النهائي.

فوز كبير للاتحاد وخسارة أم صلال في دوري الأبطال
وسجل العماني اسماعيل العجمي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82. وفاز الكويت على أرضه 2 - 1 ذهاباً الأسبوع الماضي.
وكان الكويت الطرف الأفضل في الشوط الأول، من دون أن يتمكن من افتتاح التسجيل، وتحسّن أداء ساوث تشاينا في الشوط الثاني، وألغى له الحكم الإماراتي محمد عمر هدفاً سجله لي هاي غونغ بداعي التسلل، فتوقفت المباراة عدة دقائق، بعدما قام جمهور ساوث تشاينا برمي زجاجات الماء إلى داخل الملعب احتجاجاً على قرار الحكم.
وتأهل إلى المباراة النهائية أيضاً، فريق الكرامة السوري بعد فوزه على فريق بيكامكس الفيتنامي 3 - 0. وسجل الأهداف حيان الحموي في الدقائق 18، 35 و59. وكان الكرامة قد خسر ذهاباً 1 - 2 في فيتنام. وتقام المباراة النهائية، في 3 تشرين الثاني في الكويت.
(أ ف ب)