يستهلّ، اليوم، فريق الخيول حملة الصعود إلى دوري الأضواء عندما يلتقي مضيفه هومنتمن على ملعب برج حمود، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم المجموعة الأولى. ويعدّ فريق الخيول مرشحاً فوق العادة ليكون بطلاً للدرجة الثانية نظراً لما يمتلكه من إمكانات فنية ومادية تتفوق على عدد كبير من الأندية المنافسة، ولديه مزيج بين العناصر الخبيرة واليافعة كحسين ضاهر وحميد بسمة وحسين بلوط وفضل السيد وفؤاد حجازي، بقيادة المدرب السوداني الخبير أسامة الصقر. وكان هومنتمن قد خسر في أول لقاءاته أمام الأهلي النبطية 0-1.ويحلّ، اليوم، الأهلي النبطية ضيفاً على السلام صور على ملعب صور البلدي، ويطمح الفريقان ليكونا حصان المجموعة. وكان السلام قد فاز الأسبوع الماضي على الإرشاد 2-1.
ويلعب غداً، السلام زغرتا ومضيفه الإرشاد على ملعب الصفاء، ويطمح الزغرتاويون إلى مواصلة حملتهم للعودة مجدداً إلى الأضواء.
وفي المجموعة الثانية، يلتقي غداً هومنمن مع ناصر بر الياس على ملعب برج حمود، ويبحث كلاهما عن الفوز الأول.
وتقام الأحد مباراتان، فيستضيف النهضة بر الياس المودة طرابلس على ملعب الخيارة، وينشد النهضة الفوز الثاني لتحقيق حلم الصعود إلى الدرجة الأولى، وهي المباراة الأولى للمودة هذا الموسم.
ويستضيف الإخاء الأهلي عاليه نادي طرابلس على ملعب بحمدون البلدي، وكان طرابلس قد فاز اتحادياً على الاجتماعي 2-0 بعد المباراة العاصفة بينهما، فيما تعادل الإخاء وناصر 1-1. (تنطلق المباريات الساعة 15:30).