كرم ثامناً في السباق الفرنسي
احتلّ بطل لبنان السابق للراليات وتسلُّقِ الهضبة، السائق نبيل كرم على بيجو 207 (الفئة العالمية وقوة محركها 540 حصاناً)، المركز الثامن في الجولة الأخيرة من بطولة فرنسا في الرالي كروس، التي جرت على حلبة درو بمشاركة 116 سائقاً وأمام 15 ألف متفرج.
وكان من الممكن للسائق اللبناني أن يحلّ سادساً لولا حادث الاصطدام الذي تعرّض له في الجولة التأهيلية الأولى. وبذلك يكون كرم قد حقّق نتيجة ممتازة في السباقات السبعة التي شارك فيها في العام الجاري (4 ضمن بطولة فرنسا في الرالي كروس و3 ضمن مسابقة كأس أندروس على الجليد) وبات يحسب له الحساب من قبل السائقين الدوليين المشاركين في السباقات. ومع إنهاء كرم مشاركته في سباقات العام الجاري، سيشارك السائق اللبناني في سباقات عدة العام المقبل، وفي مقدمها بطولة أوروبا في الرالي كروس.

«عموميّة» هومنتمن

عُقدت الجمعية العمومية لعائلة هومنتمن بحضور ممثلين عن جميع فروعها في لبنان، بالإضافة إلى غاربيس كباساكاليان (ممثل اللجنة المركزية العالمية لهومنتمن)، وانتُخبت لجنة عليا جديدة مؤلفة من: هاغوب كشيشيان (رئيساً)، مارو طازيان (أمينة للسر)، سيلفا صاغاريان (أمينة للصندوق)، ميشال خوروزيان (محاسباً)، هاروت دميرجيان (مسؤول كرة القدم)، سيبوه طوباليان (كرة سلة) ونرسيه ليباريان (مسؤولاً كشفياً). وتقرر تنظيم الحركة الرياضية عند الناشئين والكشافة.

«طاولة» الشويفات الدولية

بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، سليم الحاج نقولا، أجرت الدائرة الرياضية في مدرسة الشويفات الدولية تصفياتها في اللعبة، وقد تصدّرها كلّ من: رائد قصار (مواليد 92ـ93)، عبد الكريم مارديني (94ـ95)، عبد الرحمن دبيبو (96ـ97) ومحمد الزين (98ـ99) عند الذكور. وعند الإناث: دانا علاء الدين (92ـ93)، جولي الجردي (94ـ95) وأليني غصيني (96ـ97).
الحطّاب ضيف «بروح رياضية»
يحلّ رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة محمود الحطّاب، ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار عبر محطة NBN (9،30 مساء اليوم)، وعلى الحلقة، أوضاع اللعبة بعد الميدالية الفرنكوفونية، ولقاء خاص مع البطل وائل شاهين.

المرصد الكروي

■ بعدما طفح كيل لاعبي الحكمة من الوعود «العرقوبية» التي تعتمدها الإدارة معهم، وخصوصاً في الشقّ المادي، قاطع بعضهم التمارين رغم وجوده في الملعب. والوعد النهائي يقضي بنيل رواتبهم قبل مباراتهم مع العهد.
■ أوضح لاعب فريق النجمة زكريا شرارة أن إصابته جاءت إثر حادث تعرّض له على متن دراجة نارية وأن الإصابة في العضلات فقط وليست كسور وتستوجب الخلود للراحة عشرة أيام قبل أن يعاود نشاطه.