strong>أقيمت على مدى ثلاثة أيام منافسات بطولة لبنان في فروسية القفز على مرمح نادي المشرف، وعلى مسلك دولي صمّمه الإيراني راشكان راكفور، الذي قدم خصيصاً لوضع مسالك البطولة
توّج مليح الدنا ومايسا حداد وجاد الدنا أبطالاً للبنان في فروسية القفز، لفئات الكبار والناشئين والصغار، في ختام بطولة لبنان العامة في فروسية القفز، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للفروسية، واستمرت ثلاثة أيام على مرمح نادي المشرف برعاية «بنك بيروت» و«أكسا للتأمين» و«جوني ووكر». وقد شهدت مسابقة الصغار منافسة بين جاد الدنا ويسما حدّاد بعد تعادلهما، ما استدعى إقامة جولة تمايز كان الفوز فيها للدنا، الذي احتفظ بلقبه بطلاً للبنان للصغار للسنة الثالثة على التوالي. كما أقيمت لكل فئة جولتان أضيفت نتائجهما إلى نتائج اليومين الأوّلين.
وهنا النتائج الفنية: فئة الصغار (12 ـ 14 عاماً): 1- جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف، 2- يسما حداد على «باتريك» من نادي فاليه كلوب، 3- ألبير صحناوي على «ديسبيرادو» من النادي اللبناني للفروسية، 3 – زين حمدان على «كمارغ» من نادي المشرف.
فئة الناشئين (14 – 16 عاماً): 1- مايسا حداد على «أفيرو» من نادي فاليه كلوب، 2- لوانا مجدلاني على «رودريغو» من نادي فاليه كلوب، 3- مجد الدنا على «كمبريدج» من نادي المشرف.
فئة الكبار (18 عاماً وما فوق): 1- مليح الدنا على «شون فراو» من نادي المشرف، 2- شيرين دمّر على «سوزي» من نادي فاليه كلوب، 3- طوني عساف على «لوريا» من نادي مون لا سال.
رأس لجنة الحكام نجيب شامي وعاونه سمير سوبرة وميريام مايتالا، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك الإيراني الدولي راشكان راكفور، الذي استُقدم خصيصاً لوضع المسالك وعاونه جورج فرنسيس ولوران معوض. وبعد انتهاء المسابقات جرى تتويج الفائزين بحضور بيار عسيلي وأنطوان شارتيية والعقيد حيدر فروخ ورئيسة الاتحاد سهام تويني، كما وزّعت ماري كلود صفير الجوائز المالية المقدّمة من «بنك بيروت».