مباراتان في كأس لبنان لكرة القدم
ينطلق اليوم الدور التمهيدي الثاني لكأس لبنان في كرة القدم بمباراتين. فيلعب هومنتمن مع الزمالك شحيم على ملعب بلدية بحمدون، ويلتقي المودة طرابلس مع الأدب والرياضة كفرشيما على ملعب بلدية سن الفيل. (تنطلق المباراتان الساعة 14:00).

سباق الانسانية

نظّم السباق الانساني ومسافته 10 كلم، السبت، بالتزامن مع سباقات مماثلة في 35 مدينة في جميع انحاء العالم في حدث هو الأول من نوعه حيث كانت بيروت المدينة الوحيدة في الشرق الأوسط التي استضافت الحدث الرياضي الكبير. وشارك في السباق أكثر من ألف ومائتي عداء وعداءة من مختلف الأعمار جاؤوا من مختلف المناطق اللبنانية. وانطلق السباق من أمام ستاركو في وسط بيروت نحو شارع بلس فالمنارة فالجميزة لينهي العداؤون مسارهم في محال «نايكي» في وسط بيروت التجاري. ووزّع المنظّمون ميداليات تذكارية على جميع العدائين والعداءات الذين اجتازوا خط النهاية.

التسجيل لماراثون بيروت

تتواصل عمليات التسجيل للمشاركة في سباق بلوم بيروت ماراثون، بتنظيم جمعية بيروت، الأحد 6 كانون الأول، تحت شعار «صار وقت أركض»، على أن تنتهي المهلة بتاريخ الأحد 15 تشرين الثاني، وحددت لذلك المكاتب الآتية: مكاتب الجمعية ـــــ الحازمية، جميع فروع بنك لبنان والهجر، ليبان بوست، ABC الأشرفية وضبية، فيرجن ميغا ستور، محلات مايك سبور، ميكس أف أم. إشارة إلى أن العديد من المجالس البلدية والمؤسسات في مختلف المناطق لديها طلبات تسجيل.

سوريا والكويت اليوم تحضيراً لآسيا

يلتقي، اليوم، منتخب الكويت لكرة القدم مع ضيفه السوري في مباراة دولية ودية على استاد الجهراء ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا التي تقام نهائياتها عام 2011 في الدوحة. والمباراة هي الأولى للمنتخب الكويتي في الجهراء، وهي تشهد اعتزال حارس مرمى نادي الجهراء والمنتخب الكويتي السابق فلاح دبشة.
ويستعد المنتخب الكويتي لمواجهتي أندونيسيا في 14 و18 تشرين الثاني المقبل ضمن المجموعة الثانية، فيما يلعب المنتخب السوري مباراتين مع فيتنام في التاريخين ذاتهما ضمن المجموعة الرابعة التي تضمّ لبنان والصين أيضاً.

فغالي ونصار في «سكور»

يستضيف البرنامج الرياضي «سكور» على شاشة MTV، بطل لبنان لتسلق الهضبة وسباقات السرعة للمحترفين عبدو فغالي وخبير الكرة سامي نصار، ويدير البرنامج الزميل نجيب قاعي، مساء اليوم الاثنين ـــــ الساعة 11.
(الأخبار)