منتخب «وو شو» إلى كندا


غادرت بعثة منتخب لبنان في «وو شو ـــــ كونغ فو» برئاسة جورج نصير إلى كندا، وذلك للمشاركة في بطولة العالم التي ستستضيفها مدينة تورنتو، ويتألف فريق القتال الحر (ساندا) من: جو كامل، بهزاد كرم، إتيان محفوظ، إلياس الريس، مارك طانيوس، بشير يمين وساندي الهوا.
ويتألف فريق التقنيات (تاولو) من: باتريسيا نصير وأفيديس سيروبيان، فيما أشرف على التدريب يزيد أبي خليل.

تنس «الكتلة» لعثمان وجبرا

أحرز بطل لبنان رامي عثمان لقب
دورة نادي الكتلة الطرابلسي، بعد فوزه في النهائي على مارك ضومط (2 ـ0)، كما أحرزت ساندرين جبرا لقب السيدات بفوزها على عليا خادم (2ـ0) في النهائي. وختاماً، وزّع رئيس النادي المنظّم فايز قبرصي الكؤوس والجوائز على
الفائزين.

طائرة «liu» لأبي صالح والحاج

افتتحت دائرة النشاط الرياضي في جامعة بيروت الدولية « liu» موسمها بدورة مصغرة في لعبة الكرة الطائرة على ملاعبها، وشارك فيها 14 فريقاً، وأشرف عليها المدرب الوطني محمد عساف.
وبعد منافسات مثيرة، فاز في الدور نصف النهائي نور الحاج وعبد الله أبي صالح على حسن عساف وجورج مقدسي 2ــ0. وفاز حبيب يونس وربيع عيسى على خليل عساف وحسين الخطيب 2ــ0. وفي النهائي، فاز الثنائي الحاج وأبي صالح 2ــ0.
وقاد مباريات الدورة الحكم الاتحادي حسين حاطوم.
وفي ختام الدورة، وزع المسؤولون في الجامعة الميداليات على الفائزين.

كأس كجه باشيان إلى عائلة بصيبص

في بادرة طيبة ومؤثرة، قدّمت بطلة لبنان في كرة الطاولة لارا كجه باشيان، كأس البطولة التي أحرزتها أخيراً، إلى عائلة البطلة الراحلة ربى بصيبص، وقد وضعت والدة بصيبص الكأس (عربون المحبة والوفاء) في خزانتها المليئة بالكؤوس والميداليات.

«ضاحية» الأولمبياد الخاص

أعلن نادي الأولمبياد الخاص اللبناني للمعوقين نيته تنظيم سباق الضاحية للاستقلال، وذلك على ملعب بيروت البلدي في 18 تشرين الثاني المقبل.

تميم ضيف «اكسترا تايم»

يحلّ الفنان طارق تميم ضيفاً مميّزاً على برنامج «اكسترا تايم» الذي يقدّمه الزميل محمد حدادة، اليوم، على شاشة الجديد (4،30 ب.ظ)، ويطرح على بساط الحلقة انعكاس السياسة على الرياضة، ومستجدات الخلاف القائم بين اتحاد كرة القدم ومجلس إدارة المدينة الرياضية، بالإضافة إلى فقرات أخرى.