لحق هومنمن بغريمه التقليدي هومنتمن الى دور الـ16 لكأس لبنان لكرة القدم، وتقام اليوم مباراتان ضمن الدور التمهيدي الثاني على أن يختتم الأربعاء المقبل مع التحاق أندية الدرجة الأولى. وتأهل هومنمن بفوزه على الأهلي النبطية 3-0 على ملعب بحمدون. قاد المباراة الحكم جهاد غريب مع وائل الرمح وزياد الشموري وعباس الرمح رابعاً.ويلعب اليوم الاجتماعي مع المحبة على ملعب احتياط طرابلس، والإرشاد مع الإخاء الأهلي على ملعب الصفاء. (تنطلق المباراتان الساعة 14:00).

مقررات الاتحاد

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم بحضور جميع أعضائه (11 من 11) مقررات، أهمّها:
ـ جدولة مباريات الاسبوع الرابع وفق الآتي: السبت في 31 الجاري: الراسينغ × النجمة (برج حمود ـ 2،30)، الانصار × العهد (صيدا ـ 4،30). الأحد 1 تشرين الثاني: الأهلي صيدا × التضامن (صيدا)، الحكمة × الغازية (برج حمود)، المبرة × الصفاء (البلدي) والإصلاح × الساحل (صور). وجميعها تنطلق 2،30.
ـ فتح دورة تخريج حكام جدد (رجال وسيدات)، ويتلقى الاتحاد طلبات الراغبين لغاية الجمعة في 27 تشرين الثاني، وستجرى الامتحانات الخطية صباح الأحد في 29 منه.
ـ إقامة مباريات الاسبوع الأول لكرة الصالات، الثلاثاء في 3 تشرين الثاني، كالآتي: اللبناني الكندي × قوى الأمن الداخلي (الصداقة ـ 5)، الصداقة × أولمبيك (الصداقة ـ 7) وبروس كافيه × الندوة القماطية (مجمع الرئيس لحود ـ 8).
ـ توزيع فرق كرة الصالات للدرجة الثانية الى مجموعتين، كالآتي: الأولى وضمّت: البرج عينطورة، الرسل جونية، جامعة القديس يوسف، عمشيت، السفارة الاميركية ومتخرجي الجامعة الاميركية. وضمّت الثانية: AUST، الجمهور، اول سبورتس، الجامعة العلمية، CIS ومركز يوسف جابر الثقافي.
وسينطلق دوري «الثانية» في 18 تشرين الثاني.
ــ ايقاف اداري النادي الاهلي النبطية محسن صبّاح عن العمل الاداري مدة 6 أشهر «لشتمه الحكام».

فوز شباب الأنصار

فاز فريق شباب الأنصار على نظيره الشباب الغازية 6 - 0 على ملعب الصفاء ضمن المرحلة الثالثة من البطولة. سجل الأهداف حسن كرمبي، قاسم أبو خشفة، محمد حمدان، عبد الفتاح عاشور، محمد جواد ومصطفى زين العابدين .
من جهة أخرى يلتقي فريق الأشبال في مباراة مصيرية مع الراسينغ، اذ أن الفائز يتأهل إلى الدور الثاني من البطولة وتجري المباراة يوم الأحد عند الساعة 14.30 على ملعب النجمة.