الصفاء يجدد الثقة بجهازه الفني
عقد رئيس مجلس أمناء نادي الصفاء بهيج أبو حمزة اجتماعاً، أمس، في مقر النادي حضره رئيس النادي عصام الصايغ وأعضاء اللجنة الإدارية والمدير الفني للفريق الصربي إيفان والجهاز الفني واللاعبون.
وتركز البحث في الاجتماع حول انطلاقة الفريق، وأكد أبو حمزة واللجنة الإدارية أن الصفاء «لم يتعوّد تحميل أي مدير فني أو مدرب أي نتائج سلبية حققها الفريق فضلاً عن أن الإدارة تعاقدت مع مدرب قدير، وهي تدرك تماماً إمكاناته ولاسيما أن الدوري لا يزال في بدايته، وطموح الصفاويين جميعاً ًهو المنافسة لإحراز اللقب. من هنا فإن الإدارة تجدد الثقة بالجهاز الفني وتدعمه وتؤيده في كل ما يقوم به للوصول الى الهدف المنشود».

سباهان في ضيافة السّد

بدعوة من نادي السد لكرة اليد، وصلت إلى بيروت، أمس، بعثة نادي سباهان أصفهان الإيراني، وذلك لخوض معسكر تدريبي يتضمّن خوض عدد من المباريات الودية، علماً بأن الفريقين السد وسباهان يستعدان للمشاركة في كأس أبطال أندية آسيا، التي ستقام في الأردن بين 7 و23 تشرين الثاني المقبل.

كرة السرعة إلى بطولة العالم

تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة السرعة اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في بطولة العالم الـ 23 بين 28 الجاري والأول من تشرين الثاني المقبل. وتألفت البعثة من اللاعبين: أحمد الحاج وحسين العرب، ومن اللاعبتين: رنين قبيسي ولوران جبق، إضافة إلى رئيس اللجنة الإدارية للعبة جهاد هاشم. ولفت هاشم إلى أن المشاركة تمثّل تحدياً كبيراً أمام اللجنة الإدارية، لكون اللعبة حديثة العهد في ظل الظروف المادية الصعبة.

يوسف محمد يسجّل مع كولن

سجل اللاعب اللبناني يوسف محمد المحترف مع فريق كولن الألماني أحد أهداف فريقه الثلاثة ليفوز على اينتراخت تريير 3 - 0 ويتأهل الى ربع نهائي كأس المانيا في كرة القدم. وسجل نوفاكوفيتش (25) ومحمد (30) والبرتغالي مانيش (52) الاهداف. وأخرج فريق فورث المغمور من الدرجة الثانية شتوتغارت من الدرجة الاولى، من دور ثمن النهائي بفوزه عليه 1 - 0. وسجل نهريغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32.

المرصد الرياضي

■ بلغت قيمة الفواتير الهاتفية الخاصة بأربعة تلفونات خلوية تابعة لاتحاد لعبة جماعية 42 مليون ليرة سنوياً (أي بمعدل 7 آلاف دولار لكل جهاز)، ولمّا أبدى أحد الأعضاء استياءه من حجم المبالغ، واجهه زميله بفاتورة «خاصة» جعلته يغيّر الحديث واللهجة!
■ ما إن وصل المدرب العراقي يونس جاسم حسون إلى لبنان، أمس، حتى ظنّ الكثيرون أنه سيمسك دفّة أحد أندية الدرجة الأولى (الساحل أو الصفاء)، لكن الرجل قالها صراحة «راجع إلى السويد بعد يومين».