حمود مدرّباً للعهد خلفاً لسعد
عيّنت إدارة نادي العهد محمود حمود على رأس الجهاز الفني للفريق الأول دون أي تغيير على مستوى المسؤوليات الأخرى فيه وذلك بعد قبول استقالة المدرب فؤاد سعد من مسؤولياته وشكره على الجهود المخلصة التي بذلها طوال الفترة التي استلم فيها إدارة دفة الفريق مع التشديد على الطابع الودي الذي سارت به الأمور.

بعثة رفع الأثقال وكمال الأجسام

غادر إلى العاصمة القطرية الدوحة وفد الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال، المؤلف من الرئيس مليح عليوان وأمين السر محمد رستم القيسي، وذلك للمشاركة في اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد العربي في 30 و31 الجاري.
كذلك يترأس عليوان والقيسي بعثة لبنان لبطولة العالم لكمال الأجسام الـ63 من 1 إلى 5 تشرين الثاني المقبل في الدوحة أيضاً. وتتألف البعثة من اللاعبين محمد خير خلدون خالد (وزن 90 كلغ) وسامر مكحل (100 كلغ) وزاهر مكحل (فوق 100 كلغ).

الدوري السوري: المجد يواجه أمية

تنتظر فرق الصدارة مواجهات صعبة، اليوم، في المرحلة الخامسة من الدوري السوري لكرة القدم التي ستشهد 5 مباريات، أبرزها في العاصمة بين المجد المتصدّر وضيفه أمية، ويلتقي في الحسكة الجزيرة مع تشرين، وفي حماة النواعير مع الشرطة، وفي جبلة فريقها المحلي مع الوثبة، وفي حلب عفرين مع جاره الاتحاد.
وتختتم المرحلة، غداً السبت، في العاصمة، بلقاء الوحدة وضيفه الطليعة، فيما تأجّل لقاء الكرامة والجيش إلى أجل غير مسمّى لاستعداد الأول لخوض المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي التي تجمعه مع الكويت الكويتي في 3 تشرين الثاني.