عواضة وأسير بطلا «نصف الماراتون»
نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان في نصف الماراتون، وامتدت مسافته ما بين سرايا جبيل باتجاه عمشيت وصولاً إلى جونية (مجمع الرئيس فؤاد شهاب)، وشارك فيه 70 عدّاءً وعدّاءة إلى جانب سفيرة بريطانيا في لبنان فرانسيس غاي التي حلّت أولى بين السيدات، ومنحها الاتحاد درعاً تقديرية. وتصدّر الفئات عند الرجال كلّ من: حسين عواضة، هشام شاتيلا، أسامة رعد، حسن زينون، مانويل ازمرليان، عادل عرقجي وفايز الريس. وعند السيدات غنى أسير وميريام حيدر.

فضية بارالمبية للبنان

تلقت اللجنة البارالمبية اللبنانية كتاباً من هيروشي بيكو الأمين العام للجنة المنظمة للألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب، التي أقيمت أخيراً في اليابان، يفيد فيه بأنه نتيجة تصحيح الخطأ الذي كان ورد في تحديد النتائج الفنية لبعض الفئات العمرية، استحق بمقتضاه اللاعب اللبناني محمد حسين مكي الميدالية الفضية لسباق الـ200 متر ضمن الألعاب المذكورة، حيث قطع المسافة في زمن قدره 35:18 ثانية، علماً بأن اللاعب نفسه كان أحرز الميدالية الفضية لسباق الـ100 متر، قاطعاً المسافة في زمن قدره 16:49 ثانية.

الكاخي يوقّع مع بروس كافيه

وقّع الحارس الدولي ربيع الكاخي على كشوف فريق بروس كافيه بطل الدوري والكأس في كرة القدم للصالات في الموسمين الماضيين. وانضم الكاخي الذي سعى الندوة نادي القماطية للظفر بخدماته ايضاً، الى الحارس الدولي الآخر حسين همداني الذي يلعب مع بطل لبنان منذ موسمين.

إدارة جديدة للأدب والرياضة

انتخبت الجمعية العمومية لنادي الأدب والرياضة كفرشيما هيئة إدارية جديدة مؤلفة من 17 عضواً. وجُدّد لسليم الحاج نقولا رئيساً، والدكتور ميشال نمر أبو سلبي نائباً للرئيس ومسؤول كرة الطاولة، المربي ميشال سليم أميناً للسر، فريد كلارجي أمينا للصندوق، المحامي وسيم رجي للشؤون القانونية، سهيل طعمة مراقباً عاماً، رياض داغر للعلاقات العامة، إميل الفتى للجنة الثقافية، ندى عبد النور للإعلام، افلين وهبة للبيئة، بسام أبو أنطون للمهرجانات، سامر القارح للملاعب والنقل، فريد حمصي للتجهيز واللوازم، أندريه المر للتايكواندو، ميشال بربور للكرة الطائرة، رامي القارح لكرة السلة وطوني حداد لكرة القدم.

المهرجان الرياضي السنوي

يقام، غداً الأحد، المهرجان الرياضي السنوي للرياضة الحديثة، من تنظيم شركة «راديكال فيتنس ليبانون Radical Fitness Lebanon»، وذلك في قصر اليونيسكو في بيروت، من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الثامنة ليلاً. ويتخلل المهرجان ندوات تتناول الشؤون الرياضية والصحية ونشاطات بدنية للشباب، إضافة إلى عروض رياضية حيّة بمشاركة من الجمهور.