قاد النجم كارميلو أنطوني فريقه دنفر ناغتس لفوز ثان على التوالي، وجاء على حساب بورتلاند ترايل بلايزرز 97-94، وذلك من خلال تألقه وتسجيله 41 نقطة، منها 19 في الربع الأخير، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. ولم يكن فوز دنفر سهلاً، ذلك لأنه خطف الفوز في الثواني الأخيرة بعدما أضاع غريغ أودين رميتين حرتين قبل نهاية المباراة بأربع ثوان، حارماً فريقه من التقدم، قبل أن يضيف أنطوني سلّتين متتاليتين والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، مانحاً الفوز لفريقه. وتميزت المباراة بالتوقف كثيراً نظراً إلى المخالفات التي ارتكبها الطرفان، وقد احتسبت خلالها 90 رمية حرة.وكان بورتلاند قد فاز في مباراته الأولى هذا الموسم 96-87 على هيوستن روكتس.
وتقدم دنفر في الربع الأول 24-17، بيد أن بورتلاند قلص الفارق تدريجاً قبل أن يتقدم بفارق نقطة واحدة في نهاية الشوط الأول (43-42).
ووسّع بورتلاند الفارق إلى 5 نقاط في الثالث (67-62)، قبل أن يلعب أنطوني دور المنقذ في الربع الأخير حيث سجل 19 نقطة ليقود فريقه إلى الفوز في الثواني الأخيرة.
ولم تنفع النقاط الـ 28 والكرات المرتدة الـ 16 التي سجلها المخضرم تيم دنكان لإبعاد الخسارة عن فريقه الذي سقط أمام شيكاغو بولز 85-92. فيما كان لوول دينغ الأفضل في صفوف شيكاغو بتسجيله 17 نقطة ونجاحه في 9 متابعات.
وهنا برنامج مباريات اليوم:
فيلاديلفيا سفنتي سكسرز × ميلووكي باكس، شارلوت بوبكاتس × نيويورك نيكس، أتلانتا هوكس × واشنطن ويزاردز، نيو اورلينز هورنتس × ساكرمنتو كينغز، مينيسوتا تمبروولفز × كليفلاند كافالييرز، إنديانا بايسرز × ميامي هيت، بوسطن سلتيكس × شيكاغو بولز، ممفيس غريزليس × تورونتو رابترز، نيوجرسي نتس × أورلاندو ماجيك، ديترويت بيستونز × أوكلاهوما سيتي تاندر، يوتا جاز × لوس أنجلس كليبرز، فينيكس صنز × غولدن ستايت ووريرز، لوس انجلس لايكرز × دالاس مافريكس.
(أ ف ب)