أجرى الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس قرعة مباريات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس لبنان لموسم 2009/2010، على أن تحدد اللجنة العليا ملاعب المباريات وتواريخها لاحقاً. وبلغ عدد الأندية المشاركة في هذه الأدوار 21 نادياً من الدرجات الثانية والثالثة والرابعة، يتأهل منها 4 إلى دور الـ 16. وتقام يوم السبت 10 تشرين الأول ثلاث مباريات في الدور التمهيدي الأول، فيلتقي التقدم عنقون مع الزمالك شحيم (مباراة 1)، والحدث مع الأدب والرياضة كفرشيما (مباراة 2)، والراية مع الوحدة طرابلس (مباراة 3). وتقام مباراتان يوم الثلاثاء 13 منه، فيلعب شكا مع الفائز من المباراة 1، والفائز من 2 مع الفائز من 3.
خسارة منتخب «فوتسال»

تأثر منتخب فوتسال بتدني اللياقة البدنية وسوء الإعدادمن القيمين
خسر منتخب لبنان لكرة الصالات أمام نظيره العراقي 1ـ2، في مستهل مشواره ضمن بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان حتى الخامس من الشهر الحالي. وكان هيثم عطوي صاحب الإصابة اللبنانية الوحيدة، وظهر المنتخب بغير مستواه المعهود وأثّر تدني اللياقة البدنية سلباً عليه. وفي مباراة ثانية، فاز المنتخب الأردني المضيف على نظيره السوري 4ـ1.

أكاديمية الحكمة

اختتمت أكاديمية الحكمة لكرة القدم دورتها الصيفية التي أشرف عليها المدربان طوني أبي راشد ووليد شحادة طوال 8 أسابيع على ملعب النادي في عين سعادة بمباراتين وديتين لفئتي الصغار والناشئين مع أكاديمية كفرشيما الكروية، وانتهت بفوز الحكماويين في المباراتين بالنتيجة ذاتها(2ـ0). سجّل للصغار رالف جبور وحليم أبيض، وللناشئين مايكل بطرس وكارل عيد.

دورة المستقبل الكروية

تنطلق اليوم في طرابلس دورة تيار المستقبل الكروية الرمضانية الثانية، التي ينظمها بالتعاون مع جمعية «رياضيون لأجل لبنان» في فئات النجوم (فوق 40 سنة) والسيدات والفئات العمرية، وذلك على ملاعب الوفاء في منطقة الضم والفرز، والمعرض والميناء.