بدء حملة «بيروت ماراتون»
ضمن حملتها الترويجية لسباقها السنوي، عقدت جمعية بيروت ماراتون أولى لقاءاتها التشاورية مع المجالس البلدية في العاصمة والمناطق اللبنانية بهدف تحديد أطر التعاون والشراكة وخصوصاً من النواحي التنظيمية واللوجستية المتعلقة بالسباق الذي سيقام يوم الأحد في 6 كانون الأول المقبل تحت عنوان «صار وقت أركض». وحضر الاجتماع ممثلو 9 بلديات، وهم : جان الأسمر (الحازمية)، نبيل كحالة (سن الفيل)، انطوان كرم (الحدث)، ريمون سمعان (فرن الشباك)، وجدي مراد (عاليه)، اسعد زغيب (زحلة)، عبد القادر علم الدين (طرابلس)، عبد السلام الخليل (الغبيري)، جورج نعوم وفادي تابت (الشياح)، فيما غاب ممثلو بلديات بيروت وبرج حمود والشويفات.

مقررات اتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة جملة من المقررات أهمّها : ـ الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة الناشئين التي سينظّمها الاتحاد الفلسطيني بسبب الظروف الموجودة في فلسطين.
ـ إرسال الدعوة الى نادي الزرقاء الأردني للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستستضيفها بيروت بين و8 و10 تشرين الثاني، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الأردني. ـ الموافقة على تسمية المصارع الدولي علي عواركة للمشاركة في دورة تأهيلية في أرمينيا بين 29/10 و1/11/2009 وذلك على نفقته الخاصة.

تامر في «قوس ونشّاب» العالم

عادت من اميركا مؤخراً القاضية رولا تامر بعدما شاركت في قيادة عدد من المنافسات ضمن بطولة العالم للشباب التي استضافتها مدينة اوغدن. وكانت تامر القاضية العربية الوحيدة في البطولة، وسبق لها أن شاركت في قيادة منافسات الألعاب الأولمبية في بكين.

مؤتمر صحافي لـ «يونايتد سبورتس أوف ليبانون»

تعقد شركة «يونايتد سبورتس أوف ليبانون»، وكلاء ماركة «نايك» في لبنان، مؤتمراً صحافياً يوم الأربعاء في 9 الجاري (17،30) في فندق «لو رويال» - ضبيه، وذلك للاعلان عن تنظيم سباق الـ10 كلم الذي سيقام في 24 تشرين الأول، في العاصمة بيروت، تزامناً مع ثلاثين سباقاً في 30 دولة في جميع أنحاء العالم.

المرصد الرياضي

■ من المتوقع أن يجتمع رئيس لجنة الملاعب في اتحاد الكرة موسى مكي مع رئيس مجلس ادارة المدينة الرياضة رياض الشيخة قريباً ، بهدف التباحث في الآلية التي ستعتمد في الموسم المقبل بين اتحاد الكرة ومجلس المدينة الرياضية في سياق عودة التعاون بينهما مع اياب البطولة المقبلة (مطلع العام المقبل).
■ يشهد نادٍ كروي جنوبي كان قريباً من الولوج إلى الأضواء خضّات إدارية، ما أجبر عرّابه على ترك النادي «لغيره» وذلك بسبب عوائق مادية وإدارية.