أول فوز لمنتخب الصالات
حقق المنتخب اللبناني لكرة القدم داخل الصالات أول فوز له بعد خسارتين متتاليتين أمام العراق والبحرين توالياً، وألحق خسارة كبيرة بنظيره السوري بنتيجة 6 - 1، في بطولة غرب آسيا الجارية في العاصمة الأردنية عمان حتى السبت المقبل.
وقدم المنتخب اللبناني مستوى جيداً، وخصوصاً بعد تحسّن لياقة لاعبيه وتركيزهم على التمارين البدنية في اليومين الماضيين. وسجل له قاسم قوصان وهيثم عطوي (2) وعلي الحمصي وعباس فضل الله وخالد تكه جي.
وبعد اللقاء حصل إشكال في النفق المؤدي إلى غرف الملابس، فتدخّل رجال الأمن وعملوا على حلّ المشكلة.
وحقق المنتخب الأردني المضيف فوزاً كبيراً على نظيره البحريني 14-5.
ويخوض لبنان مباراته الرابعة والأخيرة أمام الأردن، مساء غدٍ السبت عند الساعة 23.00 بتوقيت بيروت، وهو سيفتقد جهود لاعبه إبراهيم حمود بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني المتراكم.

«ملك الساندا» لاتّحاد الكونغ فو

بإشراف الاتحاد اللبناني للكونغ فو وو ـ شو، ستقام مسابقة «ملك الساندا» (القتال الحر)، بقيادة لجنة مؤلفة من الحكّام. وتسبق المسابقة دورة تدريبية للحكام والمدربين واللاعبين على القوانين عند الساعة السادسة من مساء الأحد 6 أيلول الجاري، في المعهد الأنطوني بعبدا. وستقام التصفيات الأحد 13 أيلول، والنهائيات الأحد 20 الجاري، في نادي «بيل أوريزون» (أدما). وخُصّصت جائزة مالية للفائز بالمركز الأول. لمزيد من المعلومات الاتصال بمدير الدورة إيلي بيطار على الرقم: 929659 /03

بو شبكة بطل السادسة ورابع الخامسة

بعد مشاركته في المرحلتين الخامسة والسادسة من بطولة البرازيل، اللتين أقيمتا على حلبتي غرانجافيانا وسكينكاريول في ولاية ساو باولو. عاد السائق اللبناني في الكارتنغ روبنز بو شبكة (8 سنوات) إلى لبنان، واستطاع بو شبكة إحراز المركز الأول في المرحلة السادسة بينما احتلّ المركز الرابع في المرحلة الخامسة، رغم أنه لم يجر أي تمارين على الحلبتين المذكورتين على عكس سائر السائقين البرازيليين. وجاء إحراز السائق اللبناني الواعد لقب المرحلة السادسة أمام أفضل عشرة سائقي كارتنغ في فئته في البرازيل.

مجتمع الرياضة

■ يقيم نادي شباب الساحل حفل إفطاره السنوي غروب اليوم في أوتيل روتانا حازمية، وسيلقي خلاله نائب رئيس النادي سمير دبوق كلمة يعرض خلالها خطة النادي في مواجهة الموسم، كما سيحثّ أصدقاء الساحل على دعم النادي لضمان استمراريته المشرّفة لمنطقة ساحل المتن الجنوبي.
■ برعاية رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان وحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورئيس مشروع انتر كامبوس في لبنان شريف وهبي، وفاعليات من كل القطاعات، يقيم نادي حومين التحتا حفل إفطاره السنوي، غداً، في أحد مطاعم البلدة.