دورة رمضان الكروية


ضمن دورة رمضان السنوية لكرة القدم المصغرة، التي ينظمها قطاع الرياضة في تيار المستقبل، بالتعاون مع بلدية بيروت، وتحت إشراف المدرب الوطني محمود برجاوي ابو طالب، على ملعب الحرج بيروت، فاز المحبة على سناك الصوصة 4–0، ومكتبة الروضة على نجوم المستقبل 5–4، والدعاة على دانا موبايل 5–2.

أزمة الكرة السورية تتعقّد

تصاعدت حدة ازمة كرة القدم السورية نتيجة رفض قرارات اللجنة المؤقتة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام (اعلى سلطة رياضية في سوريا) برئاسة العميد فاروق بوظو، التي اتخذت جملة من العقوبات استنادا الى التقرير النهائي للجان التحقيق في قضية الفساد.
وتزامنت ردود الفعل الرافضة للقرارات
مع وصول القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الى دمشق، مساء الجمعة، على متن طائرة خاصة وسط سرية تامة. وعلمت «فرانس برس» من مصادر موثوقة ان رئيس الاتحاد الآسيوي اقترح على محاوريه السوريين تأليف لجنة مؤقتة برئاسة أحمد جبان تتولى تسيير امور الاتحاد حتى الانتخابات المقبلة التي ستجرى بعد أشهر عدة. ولم يعرف بعد ما اذا كان العميد بوظو وافق على الاقتراح، ورأت المصادر ان عدم قبوله تأليف لجنة برئاسة جبان قد يعني دخول ملف الكرة السورية في متاهات تستدعي بالضرورة تدخل الاتحادين الدولي (فيفا) والآسيوي.