انطلاق الدورة الثانية لتنس غرب ووسط آسيا


انطلقت أمس الدورة الثانية لدول غرب ووسط آسيا بالتنس للفئة العمرية 13 سنة وما دون للذكور والاناث، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت إشراف الاتحادين الدولي والآسيوي، على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

وفي ما يلي النتائج الأولية:
ذكور: فاز محمد يوسفي(افغانستان) على قوس ابو حسون(سوريا) 4 - 0، ومحمد القطب(الاردن) على ادوار لحود(لبنان) 2 - 1، وفهد الدوسري(الكويت) على عبدالله الغرّي(افغانستان) 2 - 0، وزانكو حسين(العراق) على مصطفى الناطور(لبنان) 2 - 0.
إناث: فازت رندا القدسي(الاردن) على ميريام مسعود(لبنان)، 2 - 1، ومشهد شويبي(ايران) على سارة حسن(العراق) 2 - 0. وتنطلق مباريات اليوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة صباحاً.

الحكمة يشكر الاجتماعي ويدعو جمهوره إلى المواكبة

توجهت إدارة نادي الحكمة بيروت بالتحية والشكر الى ادارة نادي الاجتماعي الشقيق على حفاوة الاستقبال قبل وخلال المباراة التي استضافها ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي يوم الاحد في المرحلة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وأشادت الادارة بهذه الخطوة، داعية الى تعميمها بما له من فائدة تعود بالخير على لعبة كرة القدم اللبنانية والروح الرياضية. ودعت جماهير النادي إلى الحضور بكثافة يوم الجمعة المقبل الى ملعب بلدية برج حمود لمؤازرة الفريق في مباراته الثانية أمام فريق الصفاء عند الساعة الثالثة والنصف عصراً.

الفرع الخامس يطلق نشاط السنة الجامعية 2015

عمّمت دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية على مسؤولي الفروع تحديد برامج التدريب والمشرفين عليها في مختلف الكليات والمعاهد، على أن تصدر تباعاً مواعيد البطولات والدورات.
وفي إطار الاختبارات لتشكيل منتخبات مختلف الألعاب، حددت الساعة الواحدة بعد الظهر من يومي الاثنين والأربعاء خلال الفترة من 26 الجاري حتى 11 تشرين الثاني المقبل، لإجراء اختبارات كرة القدم في مجمّع الرئيس رفيق الحريري الجامعي – الحدث، بإشراف المدرّب حسن أيوب.
أما اختبارت كرة الصالات (فوتسال) فستقام يومي الثلاثاء والخميس (بين الثالثة بعد الظهر والسادسة مساء) خلال الفترة من 27 الجاري إلى 12 تشرين الثاني في المكان عينه، بإشراف المدرّب مصطفى إسماعيل.
على صعيد آخر، فاز فريق العلوم السياسية على فريق الحقوق بنتيجة 8 – 7، بمباراة في الـ"ميني فوتبول" جمعتهما في افتتاح النشاط الرياضي في الفرع الخامس (ملعب كلية الحقوق والعلوم السياسية - صيدا)، وأشرف عليها المدرّب محمد البابا.

البطولة المناطقية لجمعية كوكوشوكورين – آي إس كاي إف

أقامت جمعية كوكوشوكورين – آي إس كاي إف( لبنان) بطولتها المناطقية السنوية لعام 2015 على ملاعب مدرسة الشانفيل ( ديك المحدي). شارك في هذه البطولة أكثر من 130 لاعباً ولاعبة من مختلف الأعمار ودرجات الأحزمة يمثلون مختلف المدارس والأندية التابعة للجمعية في بيروت والمتن وكسروان وجبيل. وفي الختام جرت عملية توزيع الميداليات على الفائزين، وقد فازت أندية كسروان بالعدد الأكبر من الميداليات (4 ميداليات ذهبية) تلتها كل من المتن (2) وبيروت (1). وتضمّنت البطولة مباريات جماعية في القتال والكاتا للكبار والصغار.

دورة صقل في الووشو كونغ فو

نظم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو دورة صقل في أسلوب الـ"شين نا" بحضور رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير، الدكتور ميشال حاوي مؤسس الاتحاد، جورج عساف من مؤسسي اللعبة في لبنان، جورج عمار وماريو الهاشم. شارك في الدورة أكثر من 75 لاعباً ولاعبة.
وأقيمت الدورة بقيادة الخبير في هذا الاسلوب ايلي بيطار الذي يُعتبر الاختصاصي في أسلوب الساندا (القتال الحر الصيني)، وهو من كبار الملمّين بأسلوب "الشين نا". وفي نهاية الدورة قدمت الشهادات إلى المشاركين.