أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسته الثانية ضمن ولايته المتجددة، التي عُقدت برئاسة نائب رئيسه ريمون سمعان، جملة من المقررات أهمّها:ـــــ تحديد مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية لبطولة النخبة وفق الآتي: اليوم 16 الجاري، الصفاء × المبرة، وغداً الخميس الأنصار × العهد، على أن تختتم البطولة الأحد 20 الجاري، كذلك حدّد يوم الخميس في 24 منه لقاء «السوبر» بين النجمة والعهد. وتنطلق جميع المباريات على ملعب برج حمود (3,30 عصراً).

تغيير اسم نادي الراسينغ جونيه إلى برجالونا الرياضي
ـــــ اعتماد لائحة الحكام المرشحين على لائحة الحكام الدوليين لعام 2010 وفق الآتي: طلعت نجم، أندريه حداد، علي صباغ، رضوان غندور، بسام عياد ووارطان ماطوسيان (ساحة)، وزياد مهاجر، أحمد قواص، علي عدي، زياد بيراق، هادي كسار، حسين عيسى، علي عيد ووائل الرمح (تماس).
ـــــ تأليف بعثة منتخب لبنان في كرة الصالات إلى تصفيات بطولة آسيا التي ستقام في قطر من 13 إلى 18 تشرين الأول المقبل برئاسة سمعان الدويهي وتسمية 20 لاعباً يختار منهم المدرب دوري زخور 14 للمشاركة، وتسمية الزميل شربل كريم منسقاً إعلامياً للمنتخب.

الصفاء × المبرة اليوم

في أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس النخبة، يلتقي، اليوم، على ملعب برج حمود فريقا الصفاء والمبرة. الأول سيستعيد جهود لاعبه المغربي طارق العمراتي معوّلاً على تشكيلته العامرة بالوجوه الناشطة والواعدة كعلي السعدي ومحمد زين طحان ونور منصور وعبد الله طالب، وحدّد مدربه إيفان موقعه في نهائي المسابقة. بالمقابل استعد مدرب المبرة غسان الأحمد للمباراة بتشكيلة بدأت تتجانس من مباراة إلى أخرى. ويبدو أن لاعبه فيصل عنتر بات على مقربة من التوقيع على كشوفات نادي الإصلاح البرج الشمالي.