سلّة هوبس للفئات العمرية


في المرحلة الثانية من الدور الأول لدورة نادي هوبس الاتحادية بكرة السلة للفئات العمرية التي ينظّمها النادي على ملاعبه في انطلياس بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة ومشاركة نوادي الشانفيل ديك المحدي، الكهرباء الزوق، غزير الرياضي، المركزية جونية، الجمهور، عينطورة، المنصف، هوبس انطلياس وهوبس بيروت، سجلت النتائج الآتية:
مواليد 1997 – 1998: فاز هوبس انطلياس على غزير الرياضي 37 – 6 وكان أفضل مسجل داني خوري 12 نقطة، وفاز الشانفيل على الكهرباء الزوق 25 – 23 وكان أفضل مسجل غدي أبو جودة عشر نقاط. مواليد 1999 – 2000: فاز هوبس انطلياس على الكهرباء الزوق 41 – 12 وكان أفضل مسجل اندي نجار 15 نقطة، وهوبس بيروت على هوبس بيروت (ب) 28 – 16 وكان أفضل مسجل هادي شرارة 12 نقطة.

دورة قدامى الطائرة

في إطار دورة القدامى في الكرة الطائرة، التي يُنظّمها تجمّع قدامى الكرة الطائرة في لبنان، سُجّلت النتائج الآتية: فاز الزلقا على الصعود ضبيه (3-0) ودراغ ستور على برايفيت (3-0) والمعني على الزعرورية (3-0) وشحيم على الدامور (3-0) والجية على دلهون (3-0) و شحيم على الجية (3-1) والمعني على الصرفند ( 3-0).

دورات رمضان الكروية

ضمن الأنشطة الرمضانية التي ينظّمها قطاع الرياضة في تيار المستقبل في مختلف المناطق اللبنانية، تختتم اليوم الجمعة دورة طرابلس بالتعاون مع جمعية “رياضيون لأجل لبنان”، بالمباراة النهائية لفئة النجوم فوق 40 سنة بين نجوم شارع عزمي والمعرض من جهة، ونجوم القبة من جهة أخرى.
وكان الدور نصف النهائي قد شهد فوز نجوم المعرض على نجوم أبي سمراء (8 - 6) ونجوم القبة على نجوم ابن سينا (4 - 2). وفي بطولات الفئات العمرية، أحرز المارين الميناء لقب الآمال بفوزه على أنصار الحدادين (7 - 5). وفي فئة الشباب، أحرز أنصار الحدادين اللقب بفوزه على الشباب طرابلس. وفي فئة الناشئين، أحرز المارين الميناء المركز الأول بعد فوزه على فريق أنصار التبّانة. وأكد رئيس “رياضيون لأجل لبنان” وفيق إبراهيم أن الدورات شهدت نجاحاً باهراً وحقّقت أهدافها.
في بيروت، وضمن دورة رمضان السنوية لكرة القدم المصغّرة، التي ينظّمها القطاع بالتعاون مع بلدية بيروت، وبالتعاون مع المدرب الوطني محمود برجاوي، أبو طالب، فاز الدعاة على الإطفاء 3 – 2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3 – 3 في الوقت الأصلي، ومنسقيّة التيار في الضاحية على حبلي شوب بركلات الترجيح 2 – 1 بعد تعادلهما 2 – 2 في الوقت الأصلي، وحمزة للمقاولات على ديزرت بتروليوم 9 – 5.

السلام ينسحب من بطولة الصالات

قررت الهيئة الإدارية لنادي السلام زغرتا الانسحاب من بطولة لبنان لكرة الصالات، على ان يعود في الموسم المقبل من بوابة الدرجة الثانية بفريقٍ مؤلف من ابناء النادي.