تتابعت الدورة الثانية لدول غرب ووسط آسيا في التنس للفئة العمرية 13 سنة وما دون للذكور والاناث، حيث وصلت الى الدور نصف النهائي الذي يقام اليوم الأربعاء ابتداءً من الساعة التاسعة. وفي ما يلي النتائج:

ذكور:
-الدور الثاني: فاز جلال صادق(لبنان) على محمد يوسفي(افغانستان) 2 - 0، وبدر عنتر(الكويت) على دريان صابر(العراق) 2 - 0، وسيافاش شيردل(ايران) على سند المحسن(العراق) 2 - 0، وبيار دجروي(سوريا) على محمد صابر(العراق) 2 - 0، واندريه الفتريادس(لبنان) على محمد القطب(الأردن) 2 - 0، وعلي الشطي(الكويت) على ماركو عازار(لبنان) 2 - 0، وعبدالله الشلباية(الاردن) على محمد حسن(العراق) 2 - 0.

-ربع النهائي: فاز جلال صادق(لبنان) على علي الشطي(الكويت)2 - 0، واندريه الفتريادس(لبنان) على بيار دجروي(سوريا) 2 - 0، وبدر عنتر(الكويت) على سيافاش شيردل(ايران)2 - 0، وعبدالله الشلباية(الاردن) على فهد الدوسري(الكويت) 2 - 0.
إناث:
-الدور الثاني: فازت كارمن نحات(سوريا) على نيلوفار زيلنابور(العراق) 2 - 1، وجنى الخطيب(الاردن) على صدف عزيزي(افغانستان) 2 - 0، وليتيسيا رزق(لبنان) على آنا ماريا قنزوح(سوريا)2 - 0، ومهتا خانلو(ايران) على حسنية صافي(افغانستان)2 - 0، وانا ماريا حايك(لبنان) على لافا رستم(العراق)2 - 0،.
-ربع النهائي: فازت نور ديب(لبنان) على كارمن نحات(سوريا)2 - 0، ومهتا خانلو(ايران) على ليتيسيا رزق(لبنان)2 - 0، وجنى الخطيب(الاردن) على آنا ماريا حايك(لبنان)2 - 0، ومشهد شويبي(ايران) على رندا القدسي(الاردن) 2 - 0.