أوقف الاتحاد الانكليزي لكرة القدم التوغولي إيمانويل اديبايور مهاجم مانشستر سيتي ثلاث مباريات بسبب سلوكه العنيف، في مباراة فريقه وأرسنال، ضمن الدوري المحلي. وسيغيب اديبايور بالتالي عن مباراة «الدربي» ضد الغريم مانشستر يونايتد بعد غدٍ الأحد. ولم يعترض أديبايور على العقوبة التي جاءت على خلفية دوسه وجه الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم ارسنال خلال لعبة مشتركة بينهما.

ولن يكون اديبايور مع فريقه ايضاً امام فولام في كأس الرابطة، وامام وست هام يونايتد في الدوري.
من جهةٍ اخرى، اعلن تشلسي أنه عيّن رون غورلاي مديراً تنفيذياً له خلفاً لبيتر كينيون. وشغل غورلاي (46 عاماً) العديد من المناصب مع النادي اللندني لمدة خمس سنوات وعمل في منصب رئيس العمليات تحديداً، وهو عمل سابقاً مع مانشستر يونايتد وشركة «اومبرو» لصناعة التجهيزات الرياضية. وقال رئيس تشلسي بروس باك: «رون كان المرشح الابرز لشغل الوظيفة. ليس من الضروري الاستعانة بشخصٍ من خارج النادي في ظل وجود من يملك كل ما نريده وهو أمر هام لضمان الاستمرارية».
وأضاف: «يتمتع رون بالدعم الكامل من مجلس الادارة ومالك النادي (الروسي) رومان ابراموفيتش الى جانب مساندة قطاعي الكرة والاعمال».
ورغم تركه منصبه، سيستمر كينيون في العمل مديراً غير تنفيذي وسيمثل النادي في العديد من الاجتماعات الخاصة بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم ورابطة الأندية الاوروبية.
(رويترز)



ضربة مزدوجة

تلقى ريال مدريد الاسباني ضربة مزدوجة بإصابة لاعب وسطه شابي ألونسو (الصورة) ومدافعه الالماني كريستوف ميتسلدر في الفخذ، وبالتالي سيغيبان لمدة اسبوع وأسبوعين على التوالي.




إصابة كانافارو

سيفتقد يوفنتوس مدافعه المخضرم فابيو كانافارو لمدة 20 يوماً اثر إصابته بتمزقٍ عضلي في ساقه اليسرى، في المباراة ضد بوردو، ما يعني أنه سيغيب عن مباراتي ليفورنو وبولونيا.