أحرز جاد الدنا على «كولينو» كأس «أبو عصام»، وطوني عساف على «سندوريت» كأس إيلي محفوظ، وزين حمدان على «كمارغ» كأس السيدة مان، في مسابقة فروسية القفز التي نظّمها نادي الرحاب على مرمحه في زحلة على مدى يومين، برعاية الاتحاد اللبناني وإشرافه. وقد جاء تنظيم المسابقة هذا العام بعد انقطاع لأكثر من سبع سنوات من النادي عن تنظيم المسابقات الرسمية. وكان لسوء الأحوال الجوية والأمطار أثر في أرض المرمح في اليوم الأول ما انعكس على أداء الخيل والفرسان.

وهنا النتائج الفنية:
اليوم الأول: فئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتمتراً) عدد المشتركين 20: 1- جويل خوري على «هايبر» من نادي سبرينغ هيلز. فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً) عدد المشتركين 13: 1- زين حمدان على «كمارغ» من نادي المشرف. فئة E (ارتفاع الحواجز 1,05 متراً) عدد المشتركين 12: 1- جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف.


عادت البطولة بعد انقطاع لأكثر من سبع سنوات
اليوم الثاني: فئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتمتراً) عدد المشتركين 13: 1- زاهر عراجي «تانغو» من نادي الرحاب. فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً) على كأس السيدة مان، عدد المشتركين 19: 1- زين حمدان على «كمارغ» من نادي المشرف. فئة E (ارتفاع الحواجز 1,05 متراً) على كأس إيلي محفوظ، عدد المشتركين 10: 1- طوني عساف على «سندوريت» من نادي فاليه كلوب عينطورة. فئة D (ارتفاع الحواجز 1,10 متراً) على كأس أبو عصام، عدد المشتركين 11:
1- جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف. فئة C (ارتفاع الحواجز 1,20 متراً) عدد المشتركين 6: 1- شيرين دمّر على «سوزي» من نادي فاليه
كلوب.