«انتركامبوس ــ لبنان» يواصل عروضه اللافتة


يواصل فريق «إنتر كامبوس ـــــ لبنان» تقديم عروضه اللافتة في «مونديال إنتر كامبوس» على ملاعب متحف الـ«ليغا» في ضاحية مدينة فلورنسا، والمخصصة لتدريبات المنتخب الإيطالي. وفي اليوم الثاني خاض الفريق خمسة لقاءات، فحقّق فوزين وتعادلين في مقابل خسارة واحدة وبصعوبة 0ـ1، أمام البرازيل.
واستهلّ لبنان مبارياته بتعادل سلبي وبوليفيا بعدما أهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة، ثم تعادل وسلوفينيا 1-1، وسجل الهدف حسام جفال بتمريرة رائعة من محمد علي بعلبكي. وفاز على رومانيا 1-0 سجله محمد أبو خليل. وخسر أمام البرازيل 0-1، واختتم لبنان يومه بفوز جدير على بلغاريا بهدفين نظيفين سجلهما أحمد دبوق ومحمد أبو خليل. وسيلعب لبنان اليوم الخميس 4 مباريات مع الباراغواي والبوسنة والمغرب والمكسيك.

«السلة» بين أبي عبد الله وفواز

يحلّ عضوا الاتحاد اللبناني لكرة السلة روبير أبي عبد الله وعلي فواز ضيفين على برنامج «بروح رياضية»، الذي يقدّمه رشيد نصّار غداً عبر محطة NBN (9،30 مساءً)، وعلى بساط البحث جملة من الإشكالات المستجدة والقضايا الساخنة المحيطة باللعبة وأجوائها، مع توضيحات للمدرب غسان سركيس ومدير فريق الحكمة إيلي مشنتف.

شعبان ثالثاً على حلبة برشلونة

دخل السائق اللبناني باسل شعبان على لائحة النقاط في سباقات السلسلة الأوروبية فورمولا ـ3، لينال بالتالي شرف أن يكون أول عربي يحصد نقاطاً في تاريخ سباقات السيارات. وصعد شعبان للمرتبة الـ15 في الترتيب العام، وتقدم لبنان في ترتيب كأس الدول إلى المركز الـ12.

فوز صعب لأم صلال يضعه على أعتاب نصف نهائي أبطال آسيا

قلب أم صلال القطري تخلفه أمام ضيفه سيول الكوري الجنوبي 0-2 الى فوز 3-2 على استاد سحيم بن حمد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسجل لأم صلال البرازيليان ماغنو ألفيش (55 و85) وفابيو سيزار (83)، ولسيول جونغ جو غووك (3 و45).
واقترب بونيودكور الأوزبكي من بلوغ نصف النهائي بفوزه على ضيفه بوهانغ الكوري الجنوبي 3ـ1. سجل لبونيودكور كاربينكو (29) وسرفر دجيباروف أفضل لاعب آسيوي (79 و86)، ولبوهانغ بيونغ يون (7).
وفاز كاواساكي الياباني على مواطنه ناغويا 2ـ1، وسجل للفائز ناكامورا (60) وجونينيو (63)، وللخاسر كينيدي (27).
ويلتقي اليوم الاتحاد السعودي مع مضيفه باختاكور الأوزبكي.
(الأخبار)