اتحاد الكرة: تسميات وتكليفات وغيابات
عمّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم القرارات التالية، في غياب 4 من أعضائه بين معتذر ومسافر:
ـــــ الموافقة على إدخال تعديل على الجهاز الفني والإداري لمنتخب لبنان للشباب (دون 19 عاماً) المشارك في تصفيات بطولة آسيا للشباب، حيث بات الجهاز مؤلفاً من: سمير سعد مديراً فنياً، غلام غادر مدرباً، عبد الناصر بختي إدارياً، أشرف محجوب مدرباً لحراس المرمى، فارس كرم منسقاً إعلامياً، شفيق فارس مسؤولاً للتجهيزات.
ـــــ إقامة مباراتين ودّيتين بين منتخبي لبنان والأردن في كرة القدم للصالات، يومي 7 و8 تشرين الأول، في مجمّع إميل لحود ـــــ الساعة 9 مساء.
ـــــ تسمية همبارسوم ميساكيان رئيساً لبعثة منتخب لبنان الوطني إلى الصين لمباراته مع الصيني بتاريخ 22 تشرين الثاني، في إطار تصفيات بطولة كأس آسيا 2011.
ـــــ تسمية أحمد قمر الدين رئيساً لبعثة منتخب لبنان للشباب (دون 19 عاماً) المشاركة في دورة الإمارات العربية الدولية الودية، من 16 إلى 21 تشرين الأول في دبي، بمشاركة الإمارات، لبنان، السعودية والأردن.
ـــــ تسمية أوهانس هوساميان للإشراف على منتخب لبنان للناشئين (دون 16 عاماً) وعدنان حمود للإشراف على المنتخب (دون 19 سنة).

الإعلان عن دورة ATCL للتنس

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة رسمياً الدورة الدولية التاسعة بالتنس للسيدات التي يُنظّمها بين 3 و10 تشرين الأول المقبل على ملاعبه الستة في الكسليك، برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان وبإشراف الاتحاد الدولي للعبة. وجاء الإعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقده رئيس الاتحاد اللبناني للعبة والأمين العام للنادي المنظّم رياض حداد في مقر النادي. وأشار حداد إلى أن التصفيات ستقام في 3 و4 تشرين الأول، على أن تنطلق الدورة في دورها الـ 32 في 5 من الشهر عينه، وستبلغ الجوائز 75 ألف دولار أميركي.

مؤتمر صحافي لـ«بيروت ماراتون»

عقدت جمعية بيروت ماراتون، أمس في مبنى عدنان القصار لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، مؤتمراً صحافياً لمناسبة إطلاق سباق بلوم بيروت ماراتون 2009 والمقرر إقامته بتاريخ الأحد 6 كانون الأول المقبل، تحت شعار «صار وقت أركض» بدعم من وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع إدارات ومؤسسات عامة وخاصة وقطاعات عسكرية وأمنية وهيئات المجتمع المدني. وكانت كلمة لرئيسة الجمعية مي الخليل عرضت فيها مسيرة الجمعية منذ عام 2003 والتحدي الذي لازم عمل فريق الجمعية.

تعادل جيد للاتحاد

تعادل باختاكور الأوزبكي مع ضيفه الاتحاد السعودي 1 - 1 أمس في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسجل الصربي ميلان نيكوليتش (5) هدف باختاكور، وصالح الصقري (72) هدف الاتحاد. وسيدخل الاتحاد مباراة الإياب الأربعاء المقبل بفرصتي الفوز أو التعادل السلبي لبلوغ الدور نصف النهائي.
(الأخبار)