مورينيو يضرب طفلاً


نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقطع فيديو قصيراً لطفل مراهق يبلغ من العمر 14 عاماً، حاول تصوير البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشلسي الانكليزي، وهو يسير في أحد الشوارع في لندن، وعندما أدرك "السبيشال وان" أن الطفل يقوم بتصويره دفعه بقوة، ليسقط الهاتف من يده. وذكرت الصحيفة أن الحادثة حصلت الأحد الماضي.

ولاية ثانية لسولسكاير مع مولده

عيّن مولده النروجي اولي غونار سولسكاير الذي أقيل من تدريب كارديف الانكليزي العام الماضي مشرفاً على تدريب الفريق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية لاعباً.
ووقع سولسكاير الذي اشتهر بلقب "الاحتياطي السوبر" عقداً لمدة 3 أعوام ونصف العام، وهو سبق له تدريب مولده بين 2011 و2012 وقاده الى الفوز بلقبين على التوالي في الدوري المحلي، وذلك قبل أن يتخلى عن مهماته إثر سلسلة من الهزائم المتتالية.

نصيحة لوسيو لكوتينيو: لا لبرشلونة

نصح المدافع السابق لمنتخب البرازيل لوسيو، مواطنه فيليبي كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنكليزي بعدم الانتقال إلى برشلونة الإسباني في كانون الثاني المقبل، بعد الأنباء التي ترددت عن اهتمام الفريق الكاتالوني بالحصول على خدماته.
وجاءت نصيحة لوسيو لكوتينيو من خلال صحيفة "ميرور" البريطانية حيث قال: "إذا كان الأمر بيدي لقررت البقاء. إذا كنت مكان كوتينيو، فلن أرحل عن ليفربول".
وبرر المدافع الدولي السابق بأن هجوم برشلونة يضم العديد من النجوم الكبار أمثال الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز، وهو ما سيجعل كوتينيو مجبراً على اللعب في المكان الذي يحدده مدرب "البرسا" لسدّ الفراغ في حال غياب أحد اللاعبين الثلاثة.

سيرجي روبرتو يغيب 10 أيام

سيغيب لاعب وسط برشلونة سيرجي روبرتو، الذي عانى من تمزّق في العضلة الداخلية للقدم اليسرى في المباراة أمام باتي بوريسوف البيلاروسي، لفترة تتراوح بين 7 و10 أيام. وبهذا ينضم اللاعب "الجوكر" الى قائمة المصابين في برشلونة، التي تضم ليونيل ميسي واندريس اينييستا، والبرازيلي رافينيا الكنتارا.