عدّل الاتحاد اللبناني لكرة القدم في موعد مباراة العهد والغازية ضمن الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني يوم الأحد، حيث أصبحت عند الساعة 14.15 بدلاً من الساعة 15.30 على ملعب العهد. ويأتي التعديل بسبب تأخير الساعة ليل السبت - الأحد وفق التوقيت الشتوي، بناءً على قرار مجلس الوزراء.


من جهة أخرى، يدخل نادي الأنصار بدءاً من يوم الأحد 22 تشرين الثاني مرحلة إدارية جديدة مع انتهاء ولاية اللجنة الحالية في 21 منه ودعوة الهيئة العامة لعقد جلسة انتخاب هيئة ادارية في فندق «الغولدن توليب».
وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة (أكثرية الثلثين ممن يحق لهم التصويت) تكون الهيئة العامة مدعوّة حكماً إلى الانعقاد بعد أسبوع في الزمان والمكان عينهما بنصاب الأكثرية المطلقـة (النصف زائداً واحداً ممن يحق لهم التصويت)، واذا لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية، تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً إلى الانعقاد في جلسة ثالثة بعد أسبوع في الزمان والمكان عينهما (بنصاب من حضر).
مع الاشارة الى أنه على عضو الهيئة العامة أن يكون مسدداً لاشتراكاته المالية حتى يحق له قانوناً المشاركة في الجلسة.
وتشير المعلومات الى أن تغييراً مؤكداً سيشهده النادي، خصوصاً في ظل استقالة عضوين من اللجنة الادارية الحالية هما أمينا السر وضاح الصادق وخلفه محمود الناطور. وقد يشهد النادي انضمام أشخاص جدد الى اللجنة الإدارية والملف محصور بيد رئيس النادي نبيل بدر.
في الراسينغ، عقدت الهيئة الادارية للنادي اجتماعها الدوري برئاسة رئيس النادي جورج فرح وحضور معظم الاعضاء، وأصدرت البيان الآتي:
- تداول المجتمعون بالأمور المالية والفنية، كما تم تقويم المعسكر التدريبي الذي خضع له الفريق أخيراً في قبرص، وأبدوا ارتياحهم للأجواء الإيجابية التي سادته والأصداء الطيّبة التي لقيها هناك.
- تمنّى المجتمعون على الفريق أن يعكس المستوى الفني الحقيقي له في المباريات المقبلة، وأثنوا في المقابل على اللاعبين الذين قدّموا أداءً جيداً على رغم الخسارة المفاجئة أمام فريق الصفاء الشقيق.
- تشكيل لجنة كرة القدم برئاسة جورج فرح والاعضاء جبران قطيني، جورج حنا، اوبيك موسكوفيان، وجورج ابو مراد. وقد شكرت الهيئة الادارية كُلاًّ من موسكوفيان وابو مراد على وقوفهما الدائم الى جانب النادي وعلى تضحياتهما وعطاءاتهما الجمّة على مدى 35 عاماً من أجل مصلحة النادي وإعلاء اسمه وشأنه.
- تعيين الزميل فادي سمعان رئيساً للجنة الاعلامية، والاعلامي راوي سابا عضواً.
- طالب النادي جماهير الفريق ومُحبّيه بالالتفاف حوله ومواكبته في كل مبارياته واستحقاقاته الرياضية هذا الموسم.