لا جلسة لاتحاد كرة القدم
طار نصاب اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم بعدما حضر خمسة أعضاء، هم: رهيف علامة، سمعان دويهي، محمود الربعة، جورج شاهين وهامبيك ميساكيان، فيما غاب جهاد الشحف وأحمد قمر الدين بداعي السفر. أما باقي الأعضاء فلم تعرف أسباب غيابهم، رغم محاولة الاتصال بهم.

بطولة لبنان للقوس والنشاب

شهدت تصفيات بطولة لبنان العامة للقوس والنشاب منافسة ساخنة بين لاعبَي نادي الشباب ـــــ مار الياس جهاد طوقان وتوفيق شاهين، إذ تمكّن الأول من التقدم على منافسه بفارق 8 نقاط (495 للأول مقابل 487 للثاني)، وذلك في الدور الأول للبطولة التي أجريت على ملاعب الاتحاد في اليرزة بحضور رئيس الاتحاد جاك تامر وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، فضلاً عن أهالي اللاعبين وجمع من محبي اللعبة.
وأجريت جولات الرمي على مسافة 70 متراً، بمشاركة نوادي الشباب ـــــ مار الياس والسان جورج ـــــ حملايا والمركزية ـــــ جونية والجمهور والفوز ـــــ طرابلس والصفاء والرياضي ـــــ بيروت.
وقدّم لاعب السان جورج حملايا جاك الريس عرضاً قوياً، فجاء ثالثاً ضمن التصفيات بـ469 نقطة، واحتل لاعب نادي المركزية فيليب قندكجي المركز الرابع بـ423 نقطة، وحلّ لاعب نادي الشباب ـــــ مار الياس بلال جزيني خامساً أمام لاعب نادي السان جورج ـــــ حملايا أنطوني الريس (330 نقطة). وقادت المنافسات القاضية الدولية رولا تامر التي شاركت هذ الصيف في قيادة بطولة العالم للشباب للعبة في الولايات المتحدة.

الهلال والنصر في السعودية

يشهد استاد الملك فهد الدولي اليوم الثلاثاء «دربي» الرياض بين الهلال وضيفه النصر في الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم. ويلعب أيضاً القادسية مع الوحدة، وتختتم المرحلة غداً فيلتقي الشباب مع الأهلي، والفتح مع الاتفاق، والحزم مع الرائد. وتأجلت مباراة الاتحاد حامل اللقب مع نجران لارتباط الأول بمباراته مع باختاكور الأوزبكستاني غداً الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

إبراهيم سعيد إلى الأهلي الليبي

انتقل إبراهيم سعيد، لاعب الإسماعيلي السابق، إلى صفوف الأهلي طرابلس الليبي لمدة عام، قابلة للتجديد، بموافقة الطرفين بعد إنهاء مشكلته المالية مع ناديه الأخير الإسماعيلي الذي تركه قبل نهاية الموسم الماضي. ووجد سعيد ضالته في النادي الليبي الذي أدت الصدفة دوراً في انضمامه إليه بعد العدول عن عدم الاستعانة بالأجانب في الدوري الليبي عدا الدول الأفريقية.

المرصد الرياضي

* توقع مرجع نجماوي أن تكتمل أوراق التوقيع الرسمية للاعبين الأفارقة الثلاثة يوم الأربعاء. وفي ما يخص لاعبه المبتعد زكريا شرارة يُنتظَر أن يوقع اللاعب عقداً مع النادي كما حصل مع لاعبي الفريق الأول.