فوز أول للبنان في طائرة آسيا


حقّق منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة فوزه الأول، في بطولة الأمم الآسيوية التي تستضيفها الفيليبين حتى 5 تشرين الأول المقبل، على منتخب المالديف 3-0 (25-19، 25-13، 25-13) ضمن المجموعة الرابعة. وتألّق لاعبو المنتخب اللبناني في جميع المراكز. وسيخوض لبنان مباراته الثالثة اليوم عند الساعة 13.00 بتوقيت بيروت ضد منتخب قطر.

استقبال حاشد لأبطال «انتر كامبوس»

لقيت البعثة اللبنانية العائدة من إيطاليا استقبالاً مميزاً بعد مشاركتها في مونديال انتر كامبوس العالمي، وتحقيقها نتائج لافتة. وكان في استقبالها رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، وأحمد صفا ممثلاً البنك اللبناني الكندي (راعي مشروع انتر كامبوس في لبنان) ورئيس المشروع شريف وهبي، ونائبه ميساك نجاريان. ونوّه حيدر بنتائج البعثة، آملاً للمشروع دوام الارتقاء والاستمرار، نظراً لدوره الإيجابي تجاه اللعبة، أما صفا، فأكّد حرص البنك على دعم الرياضيين الواعدين، وأن الاستثمار في الرياضة هو الأفضل لمصلحة المجتمعات.

“الهضبة» لفغالي وصالح الوصيف

أحرز السائق عبدو فغالي لقب السباق الثالث لتسلّق الهضبة، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في جورة أرصون، وفيما يلي الترتيب النهائي لأول 10 سائقين. 1ـ عبدو فغالي، 2ـ ميشال صالح، 3ـ رائد حسان، 4ـ منصور زكا، 5ـ سعد كيروز، 6ـ وسيم وهبه، 7ـ شربل فرحات، 8ـ شاهين جابر، 9ـ جواد سليم، 10ـ نعوم عنيسي. وأحرز سعد كيروز لقب المجموعة (ن)، ووليد طربيه لقب فئة السيارات ذات الدفع الأمامي ووسيم وهبي (فئة السيارات ذات الدفع الخلفي).

«هوبس» يوزّع جوائز دورته السلّوية

بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا، وزّع نادي هوبس ممثلاً برئيسه جاسم قانصوه الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة في دورته الاتحادية للفئات العمرية بكرة السلة، التي نظّمها على ملاعبه في انطلياس بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وبمشاركة أكثر من 400 لاعب من 8 أندية. وتخللت الحفل كلمتان بالمناسبة لكاخيا وقانصوه . وتصدّر أوائل الفئات كل من: هوبس انطلياس (مواليد 1999ـ2000 1995 ـ1996)، الشانفيل (1997ـ1998)، المركزية (1993ـ1994) وهوبس بيروت (1991ـ1992).

وديّات لبنانية

خاض فريق الراسينغ أمس مباراة إعدادية مع فريق نفط الجنوب العراقي على ملعب الصفاء، وخسرها بنتيجة (0ـ2) هي نتيجة الشوط الأول. وعلى الملعب عينه تواجه فريق الصفاء مع الحكمة، وأسفر اللقاء عن فوز « صفاوي» 2 - 1 (الشوط الأول 1 - 0) سجلهما المغربي طارق عمراتي ورامي قدورة، وللحكمة أحمد عيتاني. وتعادل الأهلي صيدا مع الإصلاح البرج الشمالي 3 - 3 على ملعب معروب.