سرطان الرئة يضرب كرويف


سيصارع "الهولندي الطائر" الشهير يوهان كرويف سرطان الرئة الذي ظهر أنه مصاب به في نبأ شكّل صدمة لعالم الكرة يوم أمس.
وقالت كارول ثايت من الفريق الإداري للنجم الهولندي في بيان: "أجرى يوهان كرويف في الأسابيع القليلة الماضية بعض الفحوصات الطبية في مستشفى برشلونة، وقد شُخِّصَت حالته بإصابته بسرطان الرئة". وتابعت: "احتراماً لعائلته ولخصوصيته، ولأنه لم يتم الانتهاء من الفحوصات الطبية بعد، لا يمكن إعطاء مزيد من المعلومات في هذه المرحلة".

رامسي يغيب شهراً

سيغيب الويلزي ارون رامسي لمدة شهر عن الملاعب بسبب تمزق في عضلات فخذه، بحسب ما أفاد الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي.
وترك رامسي مواجهة فريقه ضد بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا في الشوط الثاني وخضع لفحوص طبية الخميس كشفت غيابه عن الملاعب عدة أسابيع.

الكويت لن تستضيف «خليجي 23»

أبلغت الهيئة العامة للرياضة في الكويت الاتحاد الكويتي لكرة القدم بصفة رسمية باعتذار دولة الكويت عن عدم استضافة كأس الخليج العربي الـ 23 التي كانت مقررة من 22 كانون الأول المقبل وحتى 4 كانون الثاني 2016.
وجاء القرار وفقاً لقرار مجلس الوزراء الصادر في 19 تشرين الأول الحالي نظراً إلى قرار ايقاف نشاط الاتحاد الكويتي من قبل نظيره الدولي.
وكان "خليجي 23" مقرراً أساساً في البصرة (العراق) إلا أنه نقل إلى الكويت بعد اعتذار العراقيين عن عدم إقامتها ايضاً بسبب المشكلات المادية.